هل نام جايسون كيلسي في حفل تايلور سويفت؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
جو 24 :

تحوّل لاعب كرة القدم الأمريكية جايسون كيلسي إلى مادة ساخنة على مواقع التواصل بعد ظهوره في صورة وكأنّه يغط في النوم على مدرج كبار الزوار في حفل تايلور سويفت، في ملعب هارد روك في ميامي منذ يومين.

وفي المنشور عبر إكس الذي حظي بمليون مشاهدة، ظهر جايسون(36 عاماً، وهو شقيق ترافيس كيلسي، صديق تايلور سويفت، مُغمض العينين، ومكتف اليدين ويحصل على قسط من الراحة، ما دفع روّاد مواقع التواصل الاجتماعي إلى القول إنه كان نائماً فعلاً.

وكانت زوجة جايسون مع طفلتيهما وايت وإليوت، شاهد سويفت تغني على خشبة المسرح. وأرفق زميله السابق بو ألين منشوره بتعليق لجأ فيه إلى عبارة مقتبسة من كلمات أغنية سويفت في 2022 من ألبومها "ميدنايتس"، فقال: "أحياناً أشعر أن الجميع طفل مثير وأنا وحش على التل".

وأثارت اللقطة انقسام المعلقين، ففيما برّر البعض سلوكه بإرهاقه، هاجمه آخرون معتبرين أن حفلات تايلور سويفت "ليست مملة مطلقاً".

واستعاد أحد المعلقين ما كشفته كايلي في سبتمبر (أيلول) 2023، عن نوم زوجها جايسون خلال لقائهما الأول، وقال المعلق: "على ما يبدو أن إبن كيلسي ينام في كل مكان".

عائلة جايسون كلها موجودة

ومع ذلك، لم ينم جيسون أثناء العرض بأكمله، حيث أظهرته لقطات إضافية التقطها معجبون يتفاعل مع أغنية "I Can Do It With a Broken Heart”، والتي تصادف أنها أغنية Swift المفضلة لدى إيلي..

وتبيّن من المقاطع على التواصل الاجتماعي أن والدة ترافيس وجايسون، دونا كيلسي، كانت حاضرة أيضاً في الحفل.

وفي مقطع فيديو على تيك توك، ظهر الخمسة يتجولون حول الملعب بينما كانت كايلي تحمل إليوت، في حين أمسك جايسون بيد وايت تتبعتهما دونا، 72 عاماً.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق