يوسف الذكر الله يكتب : البطل "إدريس" مخترع سعودي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

الاحد 20 أكتوبر 2024 | 09:56 مساءً

يوسف الذكر الله يكتب البطل إدريس مخترع سعودي

يوسف الذكر الله يكتب البطل إدريس مخترع سعودي

يُوسُفُ الذِّكْرَاللَّهُ

عالمنا غريب من يهرج ويستعرض يلتم حوله المتابعين والمتجمهرين فينتشر صيته وتتلاقفها القنوات والمنصات الاجتماعية ويحظى بالمقابلات الاعلامية ويصبح حديث الساعه كما يطلق عليهم "ترند" ومن يخترع ويبتكر ما أحد درى عنه !.

مايهمنا هو إبننا السعودي إدريس علي اليامي البطل من تعليم نجران قد حقق المركز الأول وحصد الميدالية الذهبية في معرض أنوفا الدولي للاختراعات والابتكارات والمقام في دولة كرواتيا 2024م هل أحد قرأ هذا الخبر أو سمع عنه ؛ كون بعض صحفنا الالكترونية لا تهتم بهذه الاخبار التي ترفع راس وطنها بفخر وعزه.

فيعتبر المعرض “أنوفا” منصة دولية لاستقطاب الاختراعات والابتكارات في مجالات التكنولوجيا والعلوم المختلفة لاستكشاف المجالات الجديدة العلمية في الاختراعات والابتكارات لمشاريع

 الشباب الطموح ويقدم العديد من الجوائز الدولية للتنافس من عدة دول ويتيح لهم أيضا فرصة تبادل الخبرات مع بعضهم البعض.

فالاسف فقد استولى مايسمون بالمشاهير الذي ليس لديهم شي يقدمونه او محتوى نافع لمجتمعهم بل تجد تفاهاتهم تنتشر من موقع الى موقع بل تتدافع عليهم الشركات والمحلات بقصد تسويق اعلاناتهم.

المهم بطلنا " اليامي" ومثله الكثير يحتاجون لتشجيعهم وبروزهم ومساندتهم معنويا واعلاميا حتى نجدهم قامات تحقق الانجازات لخدمة دينهم ووطنهم فهذه الخامات هم من يفخر بهم بلدهم وشعبهم.

يوسف الذكر الله يكتب البطل إدريس مخترع سعودي
يوسف الذكر الله يكتب البطل إدريس مخترع سعودي
يوسف الذكرالله
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق