سورلوث يعيد أتلتيكو إلى الانتصارات - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سورلوث يعيد أتلتيكو إلى الانتصارات - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 08:21 مساءً

استعاد فريق أتلتيكو مدريد الأول لكرة القدم توازنه بفوزٍ شاقٍ على ضيفه ليجانيس 3ـ1، الأحد، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، بفضل ثنائية النرويجي ألكسندر سورلوث.
ودخل فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني اللقاء أمام ضيفه الجريح باحثًا عن العودة إلى سكة الانتصارات بعد ثلاث مبارياتٍ متتاليةٍ دون فوزٍ، إذ تعادل في الدوري مع جاره ريال مدريد، حامل اللقب، وريال سوسيداد بنتيجةٍ واحدةٍ 1ـ1، ومُني بهزيمةٍ مذلةٍ أمام بنفيكا البرتغالي 0ـ4 في دوري أبطال أوروبا.
لكن البداية لم تكن كما أراد فريق سيميوني حيث أنهى الشوط الأول متخلفًا بهدفٍ، سجله الكاميروني إيفان نيّوو عند الدقيقة 34 بعد تمريرةٍ من داني رابا.
وعاد أصحاب الأرض إلى اللقاء في الشوط الثاني حين أدرك التعادل بواسطة سورلوث بعد تمريرةٍ من الهولندي أكسل فيتسل «69»، قبل أن يمنحهم الفرنسي أنطوان جريزمان هدف التقدم في الدقيقة 81 بتمريرةٍ عرضيةٍ من جوليانو سيميوني، نجل المدرب دييجو.
واعتقد أتلتيكو أنه خسر جهود جريزمان في الثواني الأخيرة بعد تلقيه بطاقةً حمراء إثر خطأ على نيّوو، لكن الحكم ألغاها، واكتفى بالأصفر بعد الاحتكام إلى تقنية VAR.
وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، أضاف سورلوث هدفه الشخصي الثاني، وهدف أتلتيكو الثالث بتمريرةٍ من البديل الأرجنتيني خوليان ألفاريس «9+90»، ليسجل بذلك هدفه الثالث في الدوري بقميص الفريق، الذي انضم إليه الموسم الجاري قادمًا من فياريال.
وبانتصاره الخامس في الموسم، تحضَّر أتلتيكو بشكلٍ جيدٍ لاستضافته ليل الفرنسي، الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا، كما رفع رصيده إلى 20 نقطةً في المركز الثالث بالدوري المحلي بفارق أربع نقاطٍ عن برشلونة المتصدر، الذي يلعب لاحقًا أمام إشبيلية، وجاره ريال مدريد، حامل اللقب، الذي فاز السبت على سلتا فيجو 2ـ1، بينما تجمَّد رصيد ليجانيس عند ثماني نقاطٍ في المركز الـ 17.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق