تشكيل الأهلي امام سيراميكا .. الشحات وأبوعلي يقودان الهجوم - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تشكيل الأهلي امام سيراميكا .. الشحات وأبوعلي يقودان الهجوم - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 01:43 مساءً

تشكيل الأهلي امام سيراميكا

ومن المتوقع أن يمثل فريق الأهلي في هذه المباراة كل من : في حراسة المرمى : محمد الشناوي ، خط الدفاع : عمر كمال عبد الواحد ، رامي ربيعة ، أشرف داري ، يحيى عطية الله ، خط الوسط : أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور ، خط الهجوم : حسين الشحات ، وسام أبو علي ، بيرسي تاو .

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، نظيره سيراميكا كليوباترا ، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، وتقام المباراة اليوم الأحد ، في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب ستاد محمد بن زايد ، بدولة الإمارات العربية الشقيقة ، وتذاع المباراة عبر قنوات أبو ظبي الرياضية وأون تايم سبورت الرياضية .

كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي ، محاضرة فنية يشرح فيها للاعبين أهمية هذه المباراة والتي يعني الفوز بها الاستقرار الإداري والفني ، خاصة وأن فريق الأهلي مقبل على مباراة غاية في الأهمية وهي مباراة العين الإماراتي في بطولة كأس الانتركونتننتال يوم 29 أكتوبر الجاري على ستاد القاهرة .

كولر يحفز لاعبي الأهلي بحصد اللقب المحلي

طالب كولر لاعبيه بتحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا من أجل التأهل للمباراة النهائية وحصد بطولة كأس السوبر المصري ، من أجل مصالحة الجماهير الأهلاوية بعد خسارتها بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك ، ويضع كولر الأمل في هذه البطولة من أجل عودة الوئام مع الجماهير الأهلاوية .

واختار مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي قائمة من لاعبي الأهلى لخوض بطولة كأس السوبر المصري ، والتي ضمن 29 لاعباً وهم : محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف، خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا وسام أبو علي، والثلاثي الصاعد. مصطفى ابو الخير ومحمد عبد الله وسمير محمد .

سيراميكا يعسكر في الإمارات

بينما استعد سيراميكا كليوباترا مبكرا لهذه البطولة حيث اقام معسكرا في الإمارات بقيادة مديره الفني أيمن الرمادي ، من أجل تعود اللاعبين على الأجواء في الإمارات ، وتحقيق بطولة كأس السوبر المصري ، لتضاف الى بطولتي كأس رابطة الأندية المصرية والذي فاز بلقبهما سيراميكا كليوباترا .

ويشارك في بطولة كأس السوبر المصري ، 4 فرق بعد تعديل لائحة البطولة من العام الماضي ، حيث يلتقي فريق الزمالك وبيراميدز بعد غد الأحد في تمام الساعة الرابعة مساء ، بينما تقام مباراة الأهلي في نفس اليوم أمام سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الثامنة مساء ، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم الخميس المقبل ، في تمام الساعة الثامنة مساء ، بينما يلتقى الخاسران في تمام الساعة الرابعة عصرا يوم الخميس الموافق 24-10-2024 .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق