عاجل

إلهام عبد البديع تروي تفاصيل أزمة انفصالها عن وليد سامي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

تحدثت الفنانة إلهام عبد البديع لأول مرة عن تفاصيل أزمة انفصالها عن زوجها الملحن وليد سامي وتراجعهما عن هذا القرار مرة أخرى، بعد تدخل عدد من الأصدقاء والمقربين منهم لإنهاء الأزمة، وردت على الاتهامات التي وجهت له بافتعال أزمة ورأي دار الإفتاء في حدوث الطلاق بينهما.

إلهام عبد البديع تروي كواليس أزمة انفصالها

وروت الفنانة إلهام عبد البديع تفاصيل الانفصال والإعلان عنه، مشيرة إلى أنه لم يكن من المفترض الإعلان عن الأمر في هذا التوقيت، إلا أنها فوجئت بتلقي الكثير من الاتصالات من الصحافة والأصدقاء المقربين، ولم تكن تعلم السبب في البداية، حتى اكتشفت المنشور الذي نشره وليد سامي على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أعلن فيه انفصالهما.

وأوضحت إلهام عبد البديع في لقاء تلفزيوني لها، شعرت بالانزعاج من هذا التصرف؛ لأنه كان من المفترض أن يعلن عن الأمر في وقت متفق عليه بينهما، لكن وليد تخلى عن الاتفاق. وازداد الأمر تعقيدًا عندما قام بحذف المنشور بعد ساعات من نشره، إلا أنها اعتبرت أن حذفه عدم رغبة في تدخل الأشخاص في حياته الشخصية.

وتابعت: "اتفقت أنا ووليد على إعلان الأمر في وقت معين، لكنه قام بنشر البوست وحذفه بسرعة، ربما شعر بأنه قد يسبب التدخل، واستعجل الأمر في الإعلان".

وتحدثت إلهام عن مشاعرها تجاه هذا الموقف قائلة: "كنت حزينة لأن الناس كانت تتحدث عن حياتي الشخصية بدلاً من عملي الفني. وزعلت لأن وليد استعجل في الإعلان عن الأمر".

ووجهت إلهام عبد البديع الشكر لكافة أصدقائها المقربين الذين تدخلوا من أجل إنهاء الأزمة بينهم، معبرة عن سعادتها بتلقي تعليقات إيجابية من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

إلهام عبد البديع ترد على انتقادات السوشيال ميديا

ورداً على الانتقادات التي وجهت لها والاتهامات باستغلال حياتها الشخصية من أجل الترويج لمسلسلها، قالت الفنانة المصرية: ""أكثر ما أزعجني هو أن البعض قال إن هذا دعاية للمسلسل، لكن لدينا العديد من العناصر التي ستنجح المسلسل من دون الحاجة إلى الترويج لحياتنا الشخصية بطريقة سلبية. نحن نعمل على أغنية للمسلسل سيغنيها جميع المشاركين".

وعن حقيقة الطلاق، أوضحت إلهام أن هناك طلقة حدثت بالفعل، لكن دار الإفتاء أفتت بأنها غير محسوبة، وأضافت: "تصالحنا وعدنا لبعضنا، ووليد رجل محترم يحبني وأنا أحبه، ونحن نحاول أن نحسن حياتنا".

وأكدت أن فارق العمر بينها وبين زوجها ليس السبب وراء المشاكل، قائلة: "على العكس، في بعض الأحيان هو يفكر أفضل مني. أنا أخطأت عندما تحدثت عن فارق السن"، ولم تتطرق لأسباب الانفصال".

وأشارت إلى أن هناك تراكمات وضغوطًا من كلا الطرفين مثل أي زوجين، لكن لا توجد مشكلة معينة، مؤكدة أن الأمور تسير نحو الحل.

يذكر أن إلهام عبد البديع ووليد سامي احتفلا بزفافهما في أكتوبر 2022 في حفل زفاف بسيط حضره الأهل والأصدقاء المقربون.

وكانا قد احتفلا بخطوبتهما في عيد الحب 2022، ثم أعلنت إلهام في شهر مايو فسخ الخطوبة عبر حسابها على فيسبوك بقولها: "كل شيء قسمة ونصيب، أعلن انفصالي عن الملحن وليد سامي، الحمد لله على كل شيء وربنا يكتبله الخير"،  لكن بعد فترة عادت العلاقة بينهما وتكللت بالزواج.

وبعد أزمة انفصالهما الأخيرة تدخل إيساف ونهال عنبر وهم من الأصدقاء المقربين لهم لمحاولة إصلاح الأمور ليعود الزوجان لبعضهما البعض، وانتهاء الخلاف بينهما.

يذكر أن آخر أعمال إلهام عبد البديع كان مسلسل "أسيل"، الذي ضم عددًا من الفنانين مثل ثراء جبيل، باسل الزارو، بدرية طلبة، أحمد سلطان، سلوى محمد علي، وغيرهم، وهو من تأليف محمد جلال وإخراج معتز حسام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق