عاجل

محمد محمود عبد العزيز يعلن انتهاء تصوير مسلسل برغم القانون.. ويوجه رسالة لصناع العمل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد محمود عبد العزيز يعلن انتهاء تصوير مسلسل برغم القانون.. ويوجه رسالة لصناع العمل - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 10:55 صباحاً

أعلن النجم محمد محمود عبد العزيز انتهاء تصوير مسلسل برغم القانون من خلال مقطع فيديو ظهر فيه مع صناع العمل من الكواليس، وذلك بعد النجاح والانتشار الواسع الذي حققه المسلسل منذ طرح أولى حلقاته واستطاع جذب الجمهور لمشاهدته، ونرصد في السطور التالية تفاصيل وأبطال مسلسل برغم القانون.

b211b13ff8.jpg
انتهاء تصوير مسلسل برغم القانون 

محمد محمود عبد العزيز يعلن انتهاء تصوير مسلسل برغم القانون.. ويوجه رسالة لصناع العمل 

أرفق النجم محمد محمود عبد العزيز مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يرصده موقع تحيا مصر، ظهر في الفيديو مع صناع مسلسل برغم القانون وأعلن انتهاء تصوير المسلسل كما وجه الشكر لصناع العمل وللجمهور، وكتب محمد محمود عبد العزيز عبر حسابه على انستجرام: “اللهم لك الحمد والشكر.. فرکش برغم القانون شكرًا للساده الجمهور العظيم على حسن الاستقبال و سعداء اننا قدرنا نحوز على إعجاب حضراتكم شكرًا لكل النجوم المشاركين فى العمل أمام الكاميرا و خلفها اتشرفت بالعمل مع حضراتكم جميعًا وربنا يجمعنا على خير و نجاح دايماً ان شاء الله شكراً لشركاء النجاح الشركة المتحدة و لكل القائمين عليها و يا رب دايماً مجتمعين على خير و نجاح شكراً و لكل القائمين عليها شكراً ..اسألكم الفاتحه و الدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا”.

ed39b78045.jpg
انتهاء تصوير مسلسل برغم القانون 

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون 

يفصلنا عن موعد عرض الحلقة الأخيرة من  مسلسل برغم القانون أيام معدودة، ويترقب الجمهور طرح الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون حيث أنها من المقرر أن تحظى نسب مشاهدات عالية وتشهد العديد من التفاصيل والإجابات على أسئلة طُرحت في الحلقات الماضية، ومن المقرر طرح الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون عبر منصة watch it يوم الأربعاء المقبل، حيث يتم طرحها عبر المنصة قبل 24 ساعة من طرحها عبر شاشة التليفزيون، وتعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون عبر قناة On بوم الخميس المقبل.

تفاصيل وأبطال مسلسل برغم القانون 

قدم بطولة مسلسل برغم القانون عدد من نجوم الفن الذين استطاع كلًا منهم تقديم دوره على أكمل وجه، وأبرزهم إيمان العاصي، وليد فواز، محمد القس، هاني عادل، فرح يوسف، رحاب الجمل، نبيل علي ماهر، وغيرهم عدد كبير من الفنانين، ودارت أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي وحظى اهتمام عدد كبير من الجمهور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق