نادين نجيم بإطلالة ساحرة في أول ظهور بعد انفصالها - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

بعد حالة من الجدل التي أثارها الإعلان عن انفصال الفنانة اللبنانية نادين نجيم، حرصت على تشويق الجمهور لحلقتها المرتقبة في برنامج صاحبة السعادة التي من المقرر أن تظهر فيها مع الفنانة إسعاد يونس.

إطلالة نادين نجيم تخطف الأنظار

وخطفت نادين نجيم الأنظار بإطلالتها التي نشرت صورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، والتي اعتمدت فيها على اللوك الكاجوال حيث ارتدت تنورة من الجينز قصيرة مع توب باللون الأسود بفتحة صدر على شكل  ونسقت معه حذاء بكعب عال باللون الأحمر.

ومن الناحية الجمالية، تركت نادين نجيم شعرها منسدلاً بغرة جانبية، ووضعت بعض لمسات من المكياج التي زادت جمالها، واعتمدت فيها على علامتها التجارية لمستحضرات التجميل.

وحرصت نادين نجيم على التوضيح بأن الحلقة تم تصويرها قبل شهر، وذلك في إشارة إلى أن ذلك كان قبل انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال السوي ناريغ ناربيكيان، التي أعلنت عنها قبل أسبوع في 13 أكتوبر الجاري.

وكتبت نادين نجيم عبر حسابها على إنستغرام: "انتظروني مع الرائعة إسعاد يونس في حلقة مليئة بالإيجابية والفرح، الاثنين الساعة 11 مساءً.. ملاحظة صغيرة أنه الحلقة اتصورت من شهر".

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعى نادين نجيم مع إطلالتها وطريقة تنسيقها، وأشاد الكثير منهم بقدرتها على الظهور بإطلالات بسيطة، لكنها تحمل قدراً كبيراً من الأناقة بفضل أسلوبها في الموضة.

ويعد ظهور نادين نجيم هو الأول بعد إعلان انفصالها عن خطيبها عقب أكثر من عام ونصف من خطبتهما وهو ما شكل صدمة إلى الجمهور خاصة أن الإعلان جاء مفاجئاً، ويحمل قدراً كبيراً من الغموض حيث اكتفت بالكتابة عبر ستوري حسابها الشخصي على إنستغرام: "يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسميًا! لا، أنا عزباء وممتنة.

القصة الكاملة لانفصال نادين نجيم وناريغ ناربيكيان

بدأت قصة انفصال نادين نسيب نجيم عن خطيبها ناريغ ناربيكيان بعد أن كانت قد أعلنت سابقًا عن خطوبتهما، وتحدثت عن سعادتها بقرب زواجهما، وكانت نادين قد شاركت جمهورها تفاصيل عن خطوبتها، مؤكدة أنها لن تتزوج في السر، بل ستعلن عن موعد الزفاف في أقرب فرصة، مشيرة إلى حبها لمشاركة فرحتها مع جمهورها.

وفي لقاء سابق لها، أكدت نادين نجيم أن زفافها سيكون قريبًا، وستعلن عن موعده للجمهور فور تحديده، لكن بعد فترة، فاجأت نادين جمهورها برسالة غامضة نشرتها عبر حسابها على "إنستجرام"، حيث ظهرت وهي تستمتع بجولة على "جيت سكي" وعلقت بعبارة لافتة: "يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسميًا! لا، أنا عزباء!".

هذا التصريح أثار الجدل، خاصة أنها تحدثت خلال ظهورها الأخير في برنامج "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد، تحدثت نادين عن مواصفات فتى أحلامها، مما عزز الشائعات حول انتهاء علاقتها بخطيبها.

وأشارت إلى أنها تفضل الرجل الذي يمتلك مشاعر حقيقية، الكاريزما، والطموح، كما وصفت مواصفات شكلية تفضلها مثل البشرة السمراء والطول.

تحدثت نادين نسيب نجيم عن خطيبها السابق نايغ ناربيكيان بقولها: "أنا مخطوبة منذ فترة طويلة لأكثر من سنة، وأحب خطيبي. خاتم خطوبتي يتكون من الزمرد والألماس، وخطيبي شخص متعلم، لطيف، يدعمني، يسعدني، ويضحكني."

كما أوضحت نادين أنها تحب المفاجآت والهدايا غير المتوقعة التي تترك لها أثرًا كبيرًا وتعتبرها ذات قيمة كبيرة، قائلة: "بحب المفاجآت وبنبسط كتير بالهدايا اللي بتكون من غير مناسبة مقدرش أنساها وتعني لي الكثير." وأضافت أنها لا يمكن أن ترتبط بشخص بخيل، معتبرة أن البخل لا يقتصر على المال فقط، بل يشمل المشاعر، العواطف، والحنان.

يذكر أن مسلسل 2024 كان آخر أعمال نادين نجيم، والذي تكون من 15 حلقة وعرض على منصة شاهد وشارك في بطولته الفنان السوري محمد الأحمد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق