استثمارات العام المالى المقبل موجهة لاستكمال مشروعات “حياة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، إن جميع استثمارات العام المالى المقبل موجهة لاستكمال مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة“، والتوسع فى إتاحة مختلف الخدمات لمواطنى القرى المستهدفة، وصولا لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم فى جميع القطاعات والمجالات.

والتقى رئيس الوزراء، أعضاء الهيئة البرلمانية بمحافظة المنيا، وذلك على هامش زيارته اليوم للمحافظة؛ لتفقد عدد من المشروعات الخدمية بها.

وأشار رئيس الوزراء إلى حرصه على الالتقاء بأعضاء البرلمان خلال الزيارات الميدانية، لافتا إلى أنه وجه وزراء الحكومة بضرورة التواصل المستمر مع أعضاء البرلمان والنقاش معهم فيما يخص ملفات العمل المعنية بوزاراتهم، وخاصة أثناء قيامهم بالزيارات الميدانية بمواقع العمل بمختلف المحافظات.

وقال مدبولى، إنه أثناء قيامه بجولات ميدانية خلال الفترات الماضية، كان هناك تقليد معين يتمثل فى تنظيم لقاء مع أعضاء البرلمان عقب ختام الجولة، لكن منذ إعلان التشكيل الوزارى الجديد، أصبح هناك حرص شديد على مرافقة نواب البرلمان لنا أثناء تفقد مختلف المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة التى نزورها.

وأشار نواب محافظة المنيا إلى أن جميع قرى المحافظة المستهدفة ضمن المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق