عاجل

سمير فرج: مصادر تسليح الجيش المصري قوية للغاية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سمير فرج: مصادر تسليح الجيش المصري قوية للغاية - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 01:55 صباحاً

تحدث اللواء سمير فرج الجيش المصري الخبير الاستراتيجي، عن قوة الجيش المصري وعن تعدد مصادر تسليحه.
 

اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي: الجيش المصري لديه سادس أقوة قوة بحرية

وقال اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي، في استضافة رصدها موقع تحيا مصر، مع الإعلامية فاتن عبد المعبود في برنامجها " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، إن  الجيش المصري قوي ولا يمكن باي حال من الأحوال أن تعدى إسرائيل على مصر ".

اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي، مصر أقوى من إسرائيل

وأوضح  اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي، سمير فرج، أنه طبقا للمستويات العالمية مصر أقوى من إسرائيل، الجيش المصري قادر على حماية الحدود والاستثمارات المصرية ومصر لديها سادس قوة بحرية على مستوى العالمي.

وأشار  اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي، سمير فرج، إلى أن إسرائيل تحارب على أكثر من جبهة حاليا، ولن تفكر في أن تقوم بأي فعل ضد مصر"، مضيفا:" الجيش المصري قوي للغاية ومصر لديها تنويع في مصادر التسليح وتمتلك مصر أحدث التكنولوجيات ".

اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي: كافة الحدود المصرية بها تحديات

ولفت  اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي، سمير فرج، إلى أن كافة الحدود الاستراتيجية الأربعة لمصر بها تحديات وتهديدات سواء في غزة أو السودان أو ليبيا أو اليمن. 

من جانب أخر، علق اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي سمير فرج، على اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية، قائلا “ اغتيال السنوار كان ضربة حظ وليس عملية مدبرة من إسرائيل، أول مشكلة حالية هي من هو خليفة السنوار في حماس وهل سيكون من داخل غزة أو من خارجها”.

وأشار اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي، سمير فرج، أن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صدمة كبيرة، اغتيال السنوار لم يكن عملية مدبرة لكن كان ضربة حظ بالصدفة".

ورأى اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي سمير فرج، إذا كان خليفة السنوار من داخل غزة فسيكون محمد السنوار شقيق يحيى السنوار ويطلقون عليه اللهو الخفي، مردفا لو خليفة السنوار من خارج غزة سيكون واحد من 3 وهم خالد مشعل وخليل الحية وموسى أبو مرزوق ". 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق