عاجل

هشام ماجد: شخصيتي في «إكس مراتي» وراء قبولي العمل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

القاهرة: أحمد علي
هشام ماجد واحد من النجوم الذين أصبحوا يقدمون أعمالاً سينمائية ودرامية مميزة، ويتمكن من المنافسة في السينما، أو الدراما، من خلال المواضيع التي يختارها. ومن خلال الحوار التالي يخبرنا عن فيلم «إكس مراتي»، والنجاح الكبير الذي يحققه، وتعاونه مع محمد ممدوح، وكيف يرى المنافسة في موسم الصيف، وكيف استطاع تقديم طبيب نفسي في العمل، ومزيد من التفاصيل في الحوار التالي:
* هل هناك عوامل وراء قبولك فيلم «إكس مراتي»؟
- أمور كثيرة جذبتني للفيلم، وأهمها القصة، فحين عُرض علي العمل شعرت بأنها قصة جديدة، وتقدم بشكل مختلف، فضلاً عن طبيعة الشخصية، والتي قدمتني للجمهور، وهي أحد أهم الأسباب التي جعلتني أوافق على العمل، وهو الشكل الذي سأقدم من خلاله للجمهور الفيلم، حتى الأكشن في العمل مختلف، فقد احتجت للتدريب حتى أكون مستعداً، هذه التركيبات والتوليفات لا يمكن ألا أقبلها.
* هل تعتبر أن المنافسة صعبة بفيلم في الموسم الصيفي؟
- بكل تأكيد المنافسة صعبة، ولكن صعوبة المنافسة لا تأتي من كون الفيلم يُعرض في موسم الصيف، فليس هذا السبب الوحيد، ولكن طوال الوقت هناك منافسة، سواء داخل، أو خارج الموسم، وطالما أن هناك أعمالاً تنافس بعضها بعضاً، فتكون المنافسة قوية، هي بكل تأكيد في مصلحة الجمهور، وهناك نوعيات وأعمال لنجوم مهمين يستفاد الجمهور من هذا التنوع بالتأكيد، وأرى أن جميع المواسم طالما أن هناك أكثر من عمل فتجد تنافساً قوياً.
* ردود الأفعال تعتبرها جيدة بالنسبة لك حول الفيلم؟
- الحقيقة أنني سعيد بردود الأفعال التي يحققها العمل، الحمد لله، فالجمهور تفاعل مع العمل، وجاء الكثير من الآراء التي جعلتني سعيداً بالنجاح الذي يحققه العمل، فهو مناسب لكل أفراد الأسرة، لذلك يستهدف شريحة كبيرة من الجمهور، وحتى الأطفال الذين بدورهم هم أيضاً تحدثوا عن العمل بإيجابية، والفيلم بطولة محمد ممدوح، وأمينة خليل، وإخراج معتز التوني، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي أكشن، حول صراع ينشأ بين مجرم وطبيب نفسي، على الزوجة الحالية للطبيب، والتي كانت الزوجة السابقة للمجرم.
* هل أنت راضٍ عن الإيرادات التي يحققها العمل في دور العرض؟
- هناك أمر مهم للغاية تعلمته، أن الإيرادات رزق من عند الله، فكل ما على الممثل أن يجتهد في العمل الذي يقدمه، ويترك في النهاية أمر تحقيق العمل للإيرادات، ونجاحه لله، لأنه في النهاية النجاح رزق.
* هل تميل لنوعية أفلام الكوميديا الاجتماعية دون غيرها؟
- الحقيقة أنني أميل لتقديم هذه النوعية من الأعمال، سواء على مستوى الدراما أو السينما، وفي كلتا الحالتين أحب الأعمال التي تستهدف أفراد الأسرة، بجانب أنها تقدم جانباً كوميدياً اجتماعياً، يناسب الجميع، فكل أفراد الأسرة من حقها أن تدخل السينما، وتشاهد الأعمال لذلك أنا دائماً ما أميل لتلك الأعمال، أو النوعية فالكوميديا والرومانسية في عمل فني واحد.
* كيف كان التعاون مع الفنان محمد ممدوح؟
- محمد ممدوح واحد من أفضل النجوم على الإطلاق، فهو موهبة كبيرة وأنا واحد من جمهور محمد ممدوح، فضلاً عن صداقتنا القوية، لذلك أنا كنت سعيد للغاية بالعمل معه فهو نجم يتمكن من تقديم كل الألوان الفنية بمنتهى البراعة والإجادة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق