اخبار الرياضة الأهلي ينهي تحضيراته لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الأهلي ينهي تحضيراته لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 12:26 صباحاً

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، التي ستقام غدًا الأحد في الثامنة مساءً، على ستاد محمد بن زايد، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وخاض الأهلي مرانًا مكثفًا على ملعب الكريكيت في أبوظبي، حيث بدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، بجلسة تحضيرية للاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة.

تضمن المران فقرة بدنية قصيرة تحت إشراف أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، تلتها تمارين تكتيكية وتقسيمة قوية بمشاركة جميع اللاعبين.

يستضيف ستاد محمد بن زايد اللقاء المرتقب بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات كأس السوبر المصري، التي تُقام من 20 إلى 24 من الشهر الجاري.

يدخل الأهلي البطولة كحامل لقب الدوري المصري في الموسم الماضي، بينما يمثل بيراميدز حامل لقب كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة للموسم الثاني على التوالي.

يذكر أن الأهلي هو حامل لقب النسخة الأولى من السوبر المصري بنظامه الجديد، بعد انتصاره على مودرن فيوتشر برباعية مقابل هدفين.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق