اخبار الرياضة هانز فليك يزف خبارًا سارًا لجماهير برشلونة - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة هانز فليك يزف خبارًا سارًا لجماهير برشلونة - موقع بالجول, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 10:08 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

زف المدرب الألماني هانز فليك خبارًا سارًا لجماهير برشلونة قبل مباراة إشبيلية المرتقبة في الدوري الإسباني موسم 24/25.

وسوف يستقبل البارسا نظيره إشبيلية إلى أرضية ملعب مونتجويك، غدًا الأحد 20 أكتوبر، ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة بالليجا.

برشلونة

برشلونة

ومن المقرر أن تقام المباراة التي سوف يديرها الحكم ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

والجدير بالذكر، يحتل النادي الكتالوني صدارة الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد إشبيلية في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

هانز فليك يعلن عودة جافي

أعلن هانز فليك مدرب برشلونة خلال المؤتمر الصحفي لمباراة إشبيلية، عودة بابلو جافي متوسط ميدان الفريق الذي سغيب منذ نوفمبر الماضي بسبب إصابة الرباط الصليبي.

وقال فليك:- “أستطيع التأكيد أن المصابين معنا غدًا، لكن لا يمكنني القول إنهم سيلعبون أساسيين. الوضع مختلف لجافي، قد يكون على الدكة، لكن سنرى ما سيحصل”.

وعن المركز المفضل لديه بالنسبة لجافي أجاب فليك:- “ما يمكنني القول إن خط الوسط لدينا فيه لاعبون كُثر يستطيعون اللعب في مراكز مختلفة. بالنظر لعقلية جافي وحدته، وروعة رؤيته وهو يحمل الكرة، قد يلعب كرقم 6 أو رقم 8”.

وأتم:- “كما يمكنه أن يمنح اللاعبين الفكرة عن كيفية الاستحواذ على الكرة، نتحدث معه عن اللعب في هذين المركزين”.

ويعود جافي غدًا إلى المشاركة مع برشلونة بعد 349 يوم من آخر مباراة لعبها مع الفريق والتي كانت ضد شاختار بدوري أبطال أوروبا في 7 نوفمبر 2023.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق