أنجلينا جولي تتألق في لندن وتثير الجدل حول حالتها العاطفية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

تألقت الفنانة العالمية أنجلينا جولي أثناء حضورها عرض فيلم السيرة الذاتية الخاص بها ماريا Maria، حيث ظهرت على السجادة الحمراء لمهرجان لندن السينمائي الدولي الثامن والستين، يوم أمس الجمعة.

تفاصيل إطلالة أنجلينا جولي في لندن

اختارت أنجلينا جولي أن ترتدي بدلة سوداء من ثلاث قطع من تصميم دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، حيث نسقت  السترة والمعطف مع بنطلون أنيق ضيق جاء بصيحة "سيجاريت"، ممتد بشكل مريح على حذائها ذو الكعب العالي، ومن الناحية الجمالية اختارت أن تترك شعرها الناعم منسدلاً على كتفيها.

وأثيرت الشائعات مرة أخرى حول كونها في علاقة عاطفية بالرابر أكالا والذي دعمها في المهرجان، ولم تكن المرة الأولى لظهوره معها، حيث شوهد الثنائي في الأماكن العامة عدة مرات خاصة خلال معاركها القضائية مع طليقها براد بيت.

كما ظهرا سوياً خارجين من الفندق الذي كانت تقيم فيه جولي خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الذي أُقيم في شهر أغسطس الماضي، كما شوهد مغني الراب في حفل في مدينة نيويورك استضافته أنجلينا لشركتها Atelier Jolie وذلك في في بداية أكتوبر الجاري.

وبدأت الشائعات في الظهور للمرة الأولى عندما ظهر مغني الراب أكالا إلى جانب أنجلينا جولي وابنتيها زهارا ذات الـ 19 عاماً، وشيلو، 18 عاماً، بمهرجان كالاباش الأدبي في جامايكا في شهر مايو لعام 2023.

لمشاهدة أبرز صور حضور أنجلينا جولي في مهرجان لندن، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق