خاص| بدأنا مرحلة التحضير بفريق متخصص.. المتحدث الإعلامي باسم شركة انفنتي يكشف تفاصيل أول عمل فني عن الكلب بوكا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خاص| بدأنا مرحلة التحضير بفريق متخصص.. المتحدث الإعلامي باسم شركة انفنتي يكشف تفاصيل أول عمل فني عن الكلب بوكا - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 07:47 مساءً

كشف المتحدث الإعلامي باسم شركة انفنتي تفاصيل أول عمل فني عن الكلب بوكا، الذي تصدر التريند خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة.

تفاصيل أول عمل فني عن الكلب بوكا

وقال المتحدث الإعلامي باسم شركة انفنتي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: عندنا ورشة عمل وكتابة متخصصة بتشتغل، ولسه مقررناش هيتعمل مسلسل ولا وثائقي ولا فيلم لايت، والهدف منه أنه دا عمل ركز على نقطة السياحة، واحنا عارفين أن السياحة من المصادر المهمة بالنسبة لمصر ولما بنصدق يكون في حدث زي كدا عشان نركز عليه، اه بنركب التريند بس بطريقة إيجابية.. زمان كان اسمها قضايا رأي عام ودلوقتي مع اختلاف اللغة بقى اسمه تريند.

شركة انفنتي للإنتاج الفني 

وتابع: واحنا هنستغله صح هنركز على نقطة السياحة ودور الحيوانات في الترويج ليها، وعندنا عدد من المخرجين اللي بيتعاونوا معانا ولسه بنشوف مين يقدر يعمل حاجة زي كدا عشان تطلع حاجة محترمة.

اهتمام رئيس مجلس إدارة شركة انفنتي للإنتاج الفني بقضية الكلب المصري بوكا بهدف الترويج للسياحة

ومن الجدير بالذكر أن السيد محمد الشنراوي، رئيس مجلس إدارة شركة انفنتي للإنتاج الفني يولي اهتماما كبيرا بهذا العمل الفني، لدوره المؤثر في ترويج وتنشيط السياحة في مصر وخاصة بمنطقة الأهرامات.

أبرز أعمال شركة انفنتي للإنتاج الفني

تعتبر شركة انفنتي للإنتاج الفني إحدى شركات الشنراوي جروب، ولها العديد من الأعمال الفنية الناجحة مثل مسلسل النقطة العمياء، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أيتن عامر، محمد عز، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، مصطفى عبد السلام، محمد شيرين، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمرو جمعة، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

وتدور أحداث المسلسل حول داليا التي تعيش حياة تبدو في ظاهرها سعيدة، لكن بعد معاناتها من كوابيس متكررة عن حادثة وقعت في طفولتها تُوفيّ على إثرها أبويها، تلجأ إلى طبيب نفسي، وتبدأ في اكتشاف أمور تهدد استقرار حياتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق