تكريم جيهان قمري بالمهرجان الدولى للتعليم والثقافة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تكريم جيهان قمري بالمهرجان الدولى للتعليم والثقافة - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 07:44 مساءً

وأعلنت اللجنة عن تكريم الفنان القدير محمد التاجي، الفنان القدير محمد محمود، الفنانة القديرة ليلى عز العرب، الفنانة جيهان قمري، الفنانة سهير رجب، الفنانة نور الكاديكي، الكاتب فتحي الحصرى رئيس مهرجان همسة الدولى للأدب والفنون، الكاتب نبيل عزقلاني، السيناريست أميرة الزيات، الفنانة نيفين الكردي، الإعلامية دعاء مجدي.

وقال مؤسس المهرجان د. مروان خالد ورئيس مجلس ادارة أكاديمية راست ايليت
نحن على أعتاب هذه اللحظة المهمة، حيث يجتمع نخبة من القادة، والمفكرين، والشباب من مختلف الدول في المهرجان الدولي للتعليم والثقافة.


"مبادرة بداية" هي منصة للأمل والفرص، تمكّن الشباب من تطوير مهاراتهم، وتحقيق طموحاتهم، والمساهمة في بناء مجتمع قائم على المعرفة والإبداع. وبهذا، تكون الدولة قد قدمت للشباب الأداة التي يحتاجونها ليصبحوا جزءًا فاعلًا في بناء مستقبلهم ومستقبل أوطانهم.


وأضاف المدير العام للمهرجان  لواء اركان حرب د. محمد أنور الهمشري رئيس الهيئة الاستشارية لأكاديمية راست ايليت : هذا الحدث المميز يعكس رؤيتنا المشتركة في تعزيز التعليم والثقافة كأدوات أساسية لتطوير المجتمعات..


مبادرة بداية" هي خطوة ملموسة نحو دعم الشباب الطموح، حيث تقدم لهم الفرص اللازمة لتنمية مهاراتهم وتحقيق أحلامهم. هذه المبادرة تحت رعاية الرئيس، تمثل نقطة انطلاق نحو تحقيق تطلعات الشباب في أن يصبحوا قادة في مجالاتهم، وسفراء للإبداع والابتكار لذلك في إطار التزامنا بدعم جهود الدولة، تساهم الأكاديمية بفعالية في غرس قيم الولاء والانتماء لدى الشباب، وتنمية وعيهم بمخاطر حروب الجيل الرابع التي تستهدف زعزعة استقرار المجتمع. عبر برامج التوعية وورش العمل.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق