قبل الريان.. يايسله يعتمد تشكيلة الخليج - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل الريان.. يايسله يعتمد تشكيلة الخليج - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 07:32 مساءً

يجري لاعبو فريق الأهلي الأول لكرة القدم، الليلة، مرانًا استرجاعيًّا على ملعب نادي الريان في الدوحة، العاصمة القطرية، بعد وصولهم إليها، فجر السبت، قادمين من الدمام عقب الفراغ من مواجهة الخليج ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، استعدادًا لملاقاة الريان، الإثنين، على ملعب أحمد بن علي في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة.
وأوضحت لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ، أن الألماني ماتياس يايسله، مدرب الفريق، سيعتمد على العناصر الأساسية التي شاركت في مباراة الخليج، وسيضع خلال التدريب الرئيس، السبت، الأسلوب الفني الذي ينوي انتهجه في اللقاء.
ودخل المدرب الألماني مباراة الخليج بتشكيلةٍ مكوٍنة من عبد الرحمن الصانبي في حراسة المرمى، وأمامه علي مجرشي، ميريح ديميرال، روجير إيبانيز، عبد الله العمار، زياد الجهني، فرانك كيسيه، رياض محرز، جابرييل فيجا، فراس البريكان وإيفان توني.
وكان يايسله فرض على كافة اللاعبين الأساسيين مرانًا خفيفًا بعد الوصول إلى فندق كمبنسكي الدوحة، وسيجري الجميع التدريب الأخير على ملعب المباراة، وسيكون مفتوحًا أمام وسائل الإعلام في ربع الساعة الأول.
ويحتل الأهلي وصافة الترتيب عن مجموعة «الغرب» متساويًا مع مواطنه الهلال المتصدر بست نقاطٍ، ومتخلِّفًا عنه بفارق الأهداف، إذ كسب بيرسبوليس الإيراني في الجولة الأولى، وهزم الوصل الإماراتي في الثانية.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق