غدًا.. نظر أولى جلسات الإعلامية ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر في واقعة السب - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غدًا.. نظر أولى جلسات الإعلامية ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر في واقعة السب - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 07:05 مساءً

الرئيسية أهم الأخبار أهم الأخبار حـوادث السبت, 19 أكتوبر, 2024 - 6:49 م

غدًا.. نظر أولى جلسات الإعلامية ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر في واقعة السب

ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر

نور أحمد

تنظر المحكمة الاقتصادية بالقاهرة الجديدة، غدًا الأحد، في أولى جلسات واقعة السب والقذف المتبادلة بين الإعلامية ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر.

كانت قد أحالت النيابة العامة، البلاغ المقدم من الفنانة ميار الببلاوي ضد الشيخ محمد أبو بكر، والذي اتهمته خلاله بتوجيه عبارات السب والقذف لها، إلى نيابة الشئون المالية والاقتصادية لمباشرة التحقيقات.

كان قد تقدم دفاع الفنانة ميار الببلاوي، ببلاغ للنيابة العامة، ضد الشيخ محمد أبو بكر، لنشره دون سابق إنذار أو اتفاق مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، موجها فيه عبارات السب والقذف والخوض في شرف وعفة موكلته، متهما إياها بالزنا كما اتهم زوجها بالدياثة، وذلك حسب البلاغ المقدم.

وأضاف دفاع الفنانة ميار الببلاوي، في بلاغه، أن الشيخ محمد أبو بكر سبب الضرر النفسي لموكلته وابنها، وذلك كان متعمدًا قاصدًا به منفعة مادية من استغلال اسم الفنانة ميار الببلاوي، وحديثها في برنامج مع الإعلامية بسمة وهبة لتحقيق مكاسب مادية من تحقيق نسبة مشاهدات تدر عليه عائدا ماديا.

اقرأ أيضاً
19 مصاب جراء نشوب حريق هائل بمصنع مواد غذائية بالإسكندرية والحماية المدنية تسيطر عليه

قضية فتاة التجمع.. محاولة خطف وهتك عرض انتهت بسجن سائق «أوبر» 15 عاما

3b9d6bc763.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق