عاجل

قضية فتاة التجمع.. محاولة خطف وهتك عرض انتهت بسجن سائق «أوبر» 15 عاما - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قضية فتاة التجمع.. محاولة خطف وهتك عرض انتهت بسجن سائق «أوبر» 15 عاما - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 06:22 مساءً

فتاة التجمع.. انتشرت سلسلة قضايا ضحايا شركات النقل الذكي، التي لم تتوقف بعد، وتعد أبرزها قضية حبيبة الشماع، وفتاة مدينة نصر، وصولا لـ فتاة التجمع، وغيرهن الكثير، وفصلت هيئة المحكمة، اليوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2024، في إحدى القضايا، ألا وهي قضية فتاة التجمع التي تعرضت لمحاولة خطف وهتك عرض على يد سائق «أوبر»، وقضت المحكمة بحبس المتهم 15 سنة عما أنسب إليه من اتهامات.

قضية فتاة التجمع

تعود تفاصيل قضية فتاة التجمع حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من إحدى الفتيات، والشهيرة بـ فتاة التجمع، يفيد بأنها حال استقلالها سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي، تفاجأت بقائد السيارة «سائق أوبر» يصطحبها بمنطقة نطاق قسم شرطة مدينة نصر ثان، قبل أن يحاول التعدي عليها بسلاح أبيض «كتر»، محدثًا إصابتها وفر هاربًا.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة تبين أن المشكو في حقه مقيم دائرة قسم شرطة المقطم، وأعدت مأمورية تمكنت من القبض على المتهم.

تعدي سائق أوبر على فتاة التجمع

فتاة التجمع: مش هتلمسني وفضلت اصرخ

واستمعت النيابة العامة لأقوال فتاة التجمع المجني عليها، والتي كشفت أنها أثناء ركوبها سيارة «أوبر» من التجمع إلى منطقة الشيخ زايد، لحضور حفل زفاف، قام السائق بالتوقف أمام استاد الدفاع الجوي بمدينة نصر، وأخبرها بأنها سيشتري زجاجة مياه من أحد الأكشاك في هذه المنطقة، لتفاجأ بالسائق يفتح الباب الخلفي للسيارة ويحمل بيده سلاح أبيض.

وأضافت فتاة التجمع أنها حاولت منع السائق من التعدي عليها، لكنه أحدث إصابة بها عبارة عن جرح قطعي في يدها، وأشار إليها بـ«كتر» يمسكه في يده وقال: «شيفه دي هموتك بيها.. »، فردت عليه «مش هتقدر تعملي حاجة ومش هتلمسني وفضلت اصرخ.. ».

تقرير الطب الشرعي لـ فتاة التجمع

وكشف تقرير الطب الشرعي لـ فتاة التجمع عن إصابتها بكدمات بالصدر والوجه، وجرح قطعي عميق بالأصبع الأوسط لليد اليمنى، والركبة والقدم اليسرى، والساعد الأيسر، وتبين احتياجها إلى جراحة استكشافية لإصلاح إصابتها تحت مخدر عام، وذلك بعد عرضها على أخصائي عظام وجراحة تجميل.

خطف

ومن جانبه، كشف المحامي محمد جمال، دفاع سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف واغتصاب فتاة التجمع، أن موكله لم يرتكب الواقعة، وأن موكله مشهود له بحسن الأخلاق والسمعة الطيبة من قِبل زملائه بالشركة، علاوة على عدم وجود شكاوي سابقة ضده تتضمن تعرض راكبات للتحرش منه، مبينًا أن موكله حاصل على المستوى الذهبي في الشركة، وذلك لتميزه بعمله.

إحالة سائق «أوبر» المتهم في قضية فتاة التجمع

ولذلك، قررت النيابة العامة، إحالة سائق «أوبر» المتهم في قضية فتاة التجمع للمحاكمة، وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 2776 لسنة 2024، جنح ثان مدينة نصر، أن المتهم «حسين. أ» في 11 مايو 2024، بدائرة قسم ثان مدينة نصر محافظة القاهرة، خطف المجني عليها «نبيلة. إ» بالإكراه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى أنه في ذات المكان والزمان قام بهتك عرض المجني عليها بأن أشهر في وجهها سلاح أبيض «كتر» محل الاتهام التالي وأحدث إصابتها الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها وحسر ملابسها عنها وقام بملامسة مواطن العفة بيده قاصداً من ذلك هتك عرضها على النحو المبين في التحقيقات.

وفق أمر الإحالة فإن المتهم أحرز أداة قاطع «كتر» دون أن يوجد لحملها أو إحرازها أو حيازتها مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

السجن المشدد 15 سنة لـ سائق «أوبر» في قضية فتاة التجمع

وفي جلسة اليوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2024، قضت محكمة مستأنف جنايات مدينة نصر بالقاهرة، برفض الاستئناف المُقدم من «سائق أوبر» على حكم سجنه المشدد 15 عامًا على خلفية اتهامه بهتك عرض «فتاة التجمع» وخطفها بالإكراه، وقررت تأييد الحكم الصادر ضده.

اقرأ أيضاً
تأييد حبس سائق أوبر المتهم بالتعدي على «فتاة التجمع» 15 سنة

«من مراتي اتعاكست حتى البراءة».. محطات في قضية إمام عاشور وفرد الأمن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق