بقيادة سون.. توتنهام يستعيد نغمة الانتصارات - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بقيادة سون.. توتنهام يستعيد نغمة الانتصارات - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 06:06 مساءً

استعاد فريق توتنهام الأول لكرة القدم نغمة الانتصارات، السبت، بعدما فاز على ضيفه وست هام بنتيجة 4ـ1، متسلحًا بجهود الكوري الجنوبي هيونج-مين سون، قائد الفريق، وذلك في افتتاح المرحلة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي.
وبعد أن استهل أصحاب الأرض اللقاء بقوة بحثًا عن هدف مبكر، كانت لهم فرصة حقيقية عبر سون من تسديدة مقوّسة مرّت إلى جانب المرمى، ليباغتهم محمد قدوس بهدف السبق لمصلحة الضيوف في الدقيقة 18، إثر مجهود كبير من القائد جارود بوين الذي توغل داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى واستغل الارتباك الدفاعي لتوتنهام كي يمرّر الكرة إلى الغاني الخالي من الرقابة، الذي لم يتردد في تسديد الكرة داخل المرمى المشرّع.
وعاود توتنهام الضغط على مرمى وست هام ساعيًا لإدراك التعادل، وكادت رأسية الويلزي برينان جونسون أن تحقق مبتغاه من تمريرة عرضية للإيطالي ديستيني أودوغي، لكنها مرّت إلى جانب المرمى.
ونجح توتنهام في فرض التعادل قبل نهاية الشوط الأول بعد أن اخترق جيمس ماديسون من منتصف منطقة الجزاء ومرّر لكولوسيفيسكي الذي أودعها في الشباك.
وبعد نهاية الشوط الأول 1ـ1، ضرب النادي اللندني بقوة هائلة خلال الشوط الثاني، ونجح في غضون سبع دقائق من حسم اللقاء بثلاثة أهداف.
ومنح بيسوما التقدم للمرة الأولى لتوتنهام في المباراة، بعد مجهود لأودوجي الذي راوغ المدافعين داخل منطقة الجزاء قبل أن يهيئها لبيسوما القادم من الخلف فسددها قوية في الشباك.
وتحت ضغط توتنهام، سدَّد سون كرة أبعدها الحارس الفرنسي ألفونس أريولا، لكنها ارتدت من قدم المدافع توديبو إلى داخل المرمى.
ودكَّ سون مرمى وست هام بهدف رابع من هجمة مرتدة، حيث تقدم بالكرة من منتصف الملعب وراوغ مدافعه، قبل أن يسدد بقوة في مرمى أريولا.
ورفع توتنهام رصيده إلى 13 نقطة، في المركز السادس مؤقتًا، بينما تجمّد رصيد وست هام الذي مُني بخسارته الرابعة من ثماني مباريات عند 8 نقاط في المركز الـ 14.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق