في إطار متابعة ملف القروض الليبية الممنوحة لبعض الدول.. خارجية الدبيبة تناقش جهود تحصيل القروض المستحقة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في إطار متابعة ملف القروض الليبية الممنوحة لبعض الدول.. خارجية الدبيبة تناقش جهود تحصيل القروض المستحقة - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 01:44 مساءً

ليبيا – عقد اجتماع مشترك بديوان وزارة الخارجية بحكومة تصريف الأعمال ضم كل من أشرف محمد التائب، مدير إدارة التعاون الدولي، مع مصطفى علي كشادة، مدير إدارة المؤسسات المالية والتعاون الفني بوزارة المالية، ومدير ونائب مدير إدارة التمويل الدولي بالمصرف الليبي الخارجي، ورئيس قسم المساهمات والقروض بمصرف ليبيا المركزي، وعدد من المختصين.

وتم خلال الاجتماع وفقاً للمكتب الاعلامي التابع للوزارة مناقشة جهود الجهات المقرضة لتحصيل القروض المستحقة للدولة الليبية، والتي أسفرت عن تحصيل جزء منها.

يأتي هذا الاجتماع في إطار دور وزارة الخارجية، ممثلة في إدارة التعاون الدولي، في تنظيم العلاقات المالية والدبلوماسية بين ليبيا والدول المقترضة، بهدف تنسيق الجهود لضمان تنفيذ ومتابعة الاتفاقيات المالية بفعالية، وتحقيق أقصى استفادة منها. كما تم بحث آلية موحدة لتحصيل باقي القروض والأموال الليبية في الخارج، وإيجاد حلول تحقق المصلحة المشتركة وتحافظ على العلاقات الإيجابية مع الدول المعنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق