ختام فعاليات سباق التحدي العالمي ”tough mudder” في نادي سوديك بمشاركة 1500...اليوم السبت، 19 أكتوبر 2024 10:42 صـ   منذ 24 دقيقة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

تحت رعاية وإشراف وزارة الشباب والرياضة أختتمت فعاليات سباق التحدي العالمي "تاف مادر" (Tough Mudder) الذي أقيم في نادي سوديك، بمشاركة نحو 1500 مشارك من مصر والجاليات الأجنبية المقيمة. وقد تم التسجيل للمشاركة في السباق عبر الموقع الإلكتروني المخصص له، وشهد السباق أجواء تنافسية وحماسية.

وفي هذا السياق، أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن رغبة الوزارة في تنويع الفعاليات الرياضية وتعزيز انتشارها كنمط حياة في المجتمع. كما أشار إلى دور مصر المتزايد في استضافة الأحداث الرياضية الدولية التي تسهم في تنشيط السياحة الرياضية.

وأكد الوزير دعم الوزارة للمبادرات الشبابية في مختلف المجالات، بما في ذلك المجال الرياضي، مشيراً إلى أهمية الأفكار التي يقدمها الشباب. يُذكر أن سباق "تاف مادر" يعقد في أكثر من 30 دولة حول العالم ويحظى بشعبية كبيرة بين عشاق التحديات الرياضية.

تم تنظيم هذا الحدث بالتعاون بين فريق "تراي فاكتوري" (Trifactory) والإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية في وزارة الشباب والرياضة، حيث استمرت المنافسات على مسافة 5 كيلومترات، متضمنة العديد من العقبات مثل الجري والقفز فوق الحواجز، ما أضاف تحديات جسدية وعقلية للمشاركين.

تأتي هذه الفاعليه ضمن اجندة السياحه والفعاليات الرياضية لوزارة الشباب والرياضة والتي تهدف إلى تنظيم ابرز الفعاليات المحلية والعالمية المختلفة .يهدف السباق إلى اختبار قوة العزيمة والقدرة على التحمل للمشاركين، سواء من الناحية البدنية أو الذهنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق