07:20 مشاهير عالمية توم هولاند يقرأ مسودة فيلم Spider-Man القادم مع زيندايا ويعبر عن إعجابه الكبير.. إليكم التفاصيل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
07:20 مشاهير عالمية توم هولاند يقرأ مسودة فيلم Spider-Man القادم مع زيندايا ويعبر عن إعجابه الكبير.. إليكم التفاصيل - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 12:20 مساءً

أكد النجم العالمي توم هولاند أنه هو و حبيبته النجمة العالمي زيندايا قد إنتهيا من قراءة مسودة لفيلم Spider-Man 4، معربين عن حماسهما الحقيقي لتطور الفيلم.


و شارك هولاند أن النص الأخير تركه هو وزيندايا "يتنقلان حول غرفة المعيشة"، حيث بدا الأمر و كأنه تكريم حقيقي لقاعدة المعجبين.
و بينما اعترف هولاند بأن المسودة لا يزال من الممكن تحسينها، فقد أشاد بالتقدم الذي أحرزه الكتاب، قائلاً إنها "أشعلت النار" بداخله، مما زاد من ترقب المعجبين للفصل التالي من ملحمة Spider-Man.
و في وقا سباق، نشر النجم العالمي توم هولاند صور لحبيبته النجمة العالمية زيندايا عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، وكانت الصور من حفل الـ "MET GALA" الذي حضرته زيندايا يوم أمس، و إعتبرها الناس مغازل من هولاند لحبيبته، مشيرين إلى جمال إطلالتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق