عاجل

بث مباشر.. مشاهدة مباراة دبا الحصن وشباب الأهلي في كأس الإمارات - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

 

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة دبا الحصن مع نظيره شباب الأهلي، في لقاء هام اليوم السبت 19 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة دبا الحصن وشباب الأهلي في كأس الإمارات، اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 5:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 4:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 3:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 2:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 1:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب نادي دبا الحصن.

وستكون مواجهة شباب الأهلي هي الأولى لمدرب دبا الحصن حسن العبدولي، الذي تولى القيادة الفنية للفريق بعد رحيل المدرب البرازيلي كايو زناردي، بعد الاستغناء عنه عقب الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين بسبب سوء النتائج.

ولم يعرف دبا الحصن طعم الانتصارات أو حتى التعادل مع مدربه السابق، فاستقبل خمس هزائم في الدوري وودّع كأس المحترفين بالخسارة من بني ياس ذهاباً وإياباً.

وسيحاول كلا الفريقين تحقيق الفوز، ولكن التحدي الأكبر يبقى في قدرة دبا الحصن على الصمود أمام هجوم شباب الأهلي المميز، بعدما سجل 18 هدفاً خلال خمس مباريات في الدوري، كما لم يغب عن التسجيل في كأس المحترفين وبطولة كأس آسيا 2، بفضل جودة اللاعبين الذين يضمهم وفي مقدمتهم نجمه سردار آزمون، أحد المنافسين على لقب هداف الدوري برصيد خمسة أهداف.

تنقل مباراة دبا الحصن وشباب الأهلي في كأس الإمارات عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق