إطلاق الفستان الأبيض في صالات السينما بعد عرضه في الجونة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن صناع فيلم "الفستان الأبيض" عن طرحه في دور العرض المصرية والعربية يوم 20 نوفمبر المقبل، وذلك بعد 3 أسابيع من انطلاق عرضه العالمي الأول خلال الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي الذي يقام في الفترة من 24 أكتوبر حتى 1 نوفمبر المقبل، حيث ينافس الفيلم في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة ويعرض يوم الأربعاء 30 أكتوبر.

أبطال وقصة فيلم "الفستان الأبيض"

فيلم "الفستان الأبيض" من تأليف وإخراج جيلان عوف ومن بطولة ياسمين رئيس، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، سلوي محمد علي، لبني ونس، وضيوف الشرف أروي جودة، إنجي أبو السعود ميمي جمال، ويضم فريق العمل "عمر أبو دومة" كمدير تصوير، مع تصميم الأزياء من قبل "ريم العدل"، والموسيقى التصويرية من تأليف "خالد حماد"، والإشراف الفني والديكور بقيادة "عاصم علي".


يمكنكِ قراءة.. ياسمين رئيس بطلة 4 أعمال جديدة بعد الزواج.. فما القصة؟
فيلم "الفستان الأبيض" تدور أحداثه حول "وردة"، وهي عروس تفقد فستان زفافها قبل ليلة واحدة من حفل الزفاف، مما يدفعها للانطلاق في رحلة عبر شوارع القاهرة برفقة صديقتها المقربة للبحث عن فستان بديل من خلال هذه الرحلة، تجد وردة نفسها أمام رحلة أعمق لاكتشاف ذاتها وإعادة التفكير في علاقتها بالمدينة التي تعيش فيها.

محمد حفظي: الفيلم يحمل رسائل انسانية

منتج محمد حفظي تحدث عن فيلم "الفستان الأبيض" وقال في بيان صحفي: "قصة الفيلم ليست مجرد حكاية عن البحث عن فستان زفاف، بل هي رحلة إنسانية مليئة بالتحديات والمشاعر العميقة. هذا المشروع جذبني بشكل خاص لما يحمله من رسائل إنسانية قوية. وكذلك العمل مع فريق موهوب وتقديم قصة إنسانية ذات مغزى، وأعتقد أن الفيلم سيجد صدًى واسعًا لدى الجمهور".


وتقول جيلان عوف مخرجة فيلم "الفستان الأبيض": "هذا الفيلم، كما يوحي عنوانه بالإنجليزية، كان بمثابة رحلة مليئة بالتقلبات، بالنسبة لشخصياته حتى يعثروا على فستان زفاف من ناحية، وبالنسبة لنا بصفتنا صُنَّاعه من ناحية أخرى، حتى ننجزه ونرى سحره يتكشَّف أمامنا على الشاشة، يسعدنا أن يشهد الفيلم عرضه العالمي الأول في مهرجان الجونة السينمائي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق