عاجل

تعرف على حقيقة مفاوضات الأهلى مع ظهير المصرى خلال ميركاتو الصيف - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

كتب فتحي الشافعي

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 10:00 م

كشف مسئولو النادي الأهلي حقيقة تفاوض النادي مع أحمد عيد ظهير أيمن فريق المصري البورسعيدي، وشددوا على أن ما تردد في هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق.

وقال مصدر في الأهلي، إن النادي لم يفكر في التعاقد أو التفاوض مع أحمد عيد، موضحاً أن فكرة التعاقد مع ظهير أيمن غير مطروحة على الإطلاق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابع المصدر: بعض وكلاء اللاعبين يزجون باسم الأهلي في بعض الصفقات لأهداف خاصة بهم، كالتفاوض مع لاعب المصري.

وتضم قائمة الأهلي في الإمارات لخوض بطولة السوبر المصري 29 لاعباً هم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف، خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا وسام أبو علي، والثلاثي الصاعد. مصطفى ابو الخير ومحمد عبد الله وسمير محمد.

ويلتقى الأهلي مع سيراميكا، يوم الأحد القادم على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من بطولة السوبر المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق