عاجل

يايسله: فخور بموقف لاعبي الأهلي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يايسله: فخور بموقف لاعبي الأهلي - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 10:00 مساءً

أوضح الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أنه يفخر ويتشرف بتدريب لاعبي فريق الأهلي، وذلك في معرض إجابته على سؤال «الرياضية» عن تعليقه على موقف اللاعبين برفضهم تحميل هزائم الفريق الأخيرة للمدرب.
وقال المدرب الألماني خلال مؤتمر صحافي عقب فوز الأهلي 3-0 على مضيفه الخليج، الجمعة: «أشعر بالفخر والشرف كوني مدربًا للأهلي وهؤلاء اللاعبين ومثل ما شاهدتم اليوم كنا عائلة واحدة ونلعب بروح قتالية وحققنا الانتصار وبالروح ذاتها سنعمل خلال المواجهات المقبلة»
وعن مجريات المباراة قال: «المهم في مثل هذه المباريات أن تفرض سيطرتك وتكسب المباراة أداءً ونتيجةً وسعيد بهذا الانتصار والآن يجب علينا التفكير في البطولة الآسيوية».
وأكد المدرب الألماني قرب عودة ألكسندر جوميز، وقال: «كانت إصابته أكثر تعقيدًا وكان يحتاج إلى التأهيل والجميل في الأمر أن الوضع تحسن وبدأ يشارك في أجزاء من التدريبات وعودته أصبحت قريبة».
وكانت «الرياضية» نشرت وفقًا لمصادرها رفض عدد من لاعبي فريق الأهلي تحميل مدربهم الألماني المسؤولية الكاملة في تراجع النتائج والمستويات في الفترة الأخيرة، مطالبين القائمين على القرار في النادي باستمرار يايسله.
واستعاد فريق الأهلي نغمة الانتصارات بفوزه بثلاثية نظيفة على مضيفه الخليج في افتتاح مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق