«بورميت الإمارات» للقوة البدنية تنطلق في دبي السبت - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

تنطلق في الساعة الثامنة والنصف صباح السبت منافسات بطولة «باور ميت الإمارات» للقوة البدنية والتي ينظمها اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية بنسختها الـ 16 وبمشاركة 99 لاعباً ولاعبة من مختلف دول العالم، وبحضور الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة الاتحاد.
ويشرف على المنافسات التي ستقام في فندق هوليدي إن حديقة دبي للعلوم بالتعاون مع صالة ديز باربر للقوة البدنية وبإشراف عضو مجلس ادارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية البطل العالمي فيصل الغيص الزعابي ومدير البطولة السويدي باتريك، فضلاً عن طاقم تحكيم من الإمارات وأوروبا.
وتتضمن البطولة إقامة 6 أوزان للإناث في أعمار الشابات والسيدات وبمشاركة 31 لاعبة، بينما ستكون هنالك 7 أوزان لفئتي الرجال والشباب وبمشاركة 68 لاعباً سيتنافسون في فئات السكوات، والبنش بريس، والديد ليفت.
بدوره، وصف فيصل الغيص الزعابي البطولة إنها أحدى أهم البطولات التي تشهدها رياضة القوة البدنية الإماراتية لكونها تشهد مشاركة نخبة من أبرز الرياضيين المتنافسين وبمشاركة لاعبي منتخب الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق