عاجل

مستشار مانشيني: زملاء سعود الخطوة المقبلة.. و«روشن» يحتاج إلى الوقت - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مستشار مانشيني: زملاء سعود الخطوة المقبلة.. و«روشن» يحتاج إلى الوقت - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 03:51 مساءً

كشف الإيطالي نيكولا جولياني، وكيل أعمال اللاعبين، عن أن عددًا من نجوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، سيغادرون أنديتهم للعب في أوروبا، خلال مقابلةٍ أجراها مع شبكة «FlashScore» العالمية، الجمعة.
ويعمل جولياني، حسب الشبكة ذاتها، مستشارًا رياضيًّا لمواطنه روبرتو مانشيني، مدرب الأخضر، إضافةً إلى عددٍ من اللاعبين، والمدربين الإيطاليين.
وأكد نيكولا، أن خطوة انتقال لاعبي المنتخب السعودي، التي بدأت مع انتقال سعود عبد الحميد إلى روما الإيطالي قادمًا من الهلال، إيجابيةٌ، ويجب أن تعطى الوقت لتقييمها بصورةٍ كاملةٍ. وقال: «أعتقد أن اللاعبين السعوديين سيغادرون. بين ثلاثة وخمسة لاعبين من منتخب مانشيني ربما يغادرون في حال وجدوا النادي المناسب، بالظروف المناسبة».
وأوضح أن تجربة سعود عبد الحميد، تسير بشكلٍ جيدٍ، ويجب إعطاؤه الوقت الكافي للتأقلم مع البيئة الجديدة في روما.
وذكر جولياني: «أولًا، يجب أن نقول إن سعود جاء من بيئةٍ مختلفةٍ، ودوري مختلفٍ وذي طبيعة تدريباتٍ مختلفةٍ. لنقيِّم الأمر بعد ستة أشهرٍ. هو ليس مخلوقًا خارقًا فقد قضى شهرين فقط في ناديه الجديد، ويحتاج إلى الوقت».
وشدد جولياني على أهمية الصبر على دوري روشن السعودي، ليكون أحد أفضل الدوريات في العالم، مبينًا أنه يحتاج إلى مزيدٍ من الوقت قائلًا: «لا شك أن الدوري السعودي سيكون ضمن الأفضل في العالم بعد أعوامٍ قليلةٍ. ربما ستيفانو بيولي يعي ذلك، لذا وافق على عرض النصر. يحتاج الدوري إلى ضخ اللاعبين الكبار، والمدربين الكبار، وحتى مع الأموال المصروفة، يحتاج إلى الوقت. ربما ثلاثة، أو أربعة أعوامٍ، وستقرُّون بما أقوله».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق