رسالة غامضة من ليلى عبداللطيف إلى يحيى السنوار قبل وفاته .. فهل تنبأت باغتياله؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسالة غامضة من ليلى عبداللطيف إلى يحيى السنوار قبل وفاته .. فهل تنبأت باغتياله؟ - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 02:31 مساءً

ما زال اسم خبيرة التوقعات ليلى عبداللطيف يتردد في الأوساط الإعلامية بعد تحقق العديد من توقعاتها التي أثارت نقاشًا واسعًا في العالم العربي. 

فمع كل حدث مهم يهز منصات التواصل الاجتماعي، تتجه أنظار الكثيرين إلى "العرّافة" ليلى عبداللطيف للتأكد من أنها قد توقعت هذا الحدث، أم لا، حيث ارتبط اسمها كثيرا بحادث اغتيال القيادي الفلسطيني يحيى السنوار، منذ الساعات الأولى التي تلت الواقعة.

رسالة ليلى عبداللطيف إلى يحيى السنوار قبل وفاته

فخلال لقاء تلفزيوني على قناة "MBC مصر"، قبل أسابيع، توقعت ليلى عبداللطيف اغتيال بعض قيادات حماس، لكنها لم تذكر يحيى السنوار تحديدًا، بل على العكس، أوضحت في توقعاتها أن السنوار سيظل صامدًا في فلسطين ولن يغادرها حتى نهايته على أرضها، وفي نهاية حديثها، وجهت له رسالة واضحة: "انتبه على حالك".

توقع آخر مثير للجدل

كماأثارت توقعات ليلى عبداللطيف حول عودة شخصية سياسية أو قيادية بارزة إلى الساحة، بعد الإعلان عن وفاتها مسبقًا، الكثير من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، تلك الشخصية، وفق توقعاتها، ستكتشف بعد فترة طويلة من انتشار خبر وفاتها، أنها لا تزال على قيد الحياة، مما سيثير حالة من الصدمة في العالم.

تفاصيل اغتيال السنوار

وتشير التحقيقات الأولية لجيش الاحتلال الإسرائيلي إلى أن اغتيال يحيى السنوار جاء نتيجة "اشتباك عرضي" في حي تل السلطان بين قوات الاحتلال والمقاومة الفلسطينية. وأوضحت هذه التقارير أن العملية لم تكن مخططة لاغتياله بشكل محدد، ولم تنفذها قوات إسرائيلية خاصة كانت تستهدفه شخصيًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق