توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 18-10-2024 - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 18-10-2024 - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 11:36 صباحاً

 وجاءت توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 18-10-2024  وفق خبراء الأبراج كالتالي:


برج الحمل

يشير وجود عطارد والزهرة والمريخ في سماءك النجمية إلى أنك على وشك الاستمتاع بيوم مثير للاهتمام بشكل خاص، سواء في العمل أو في المنزل.

توقع الكثير من التقلبات والمنعطفات في الواقع، ستسيطر عليك طاقة قوية اليوم. ستدفعك هذه الطاقة إلى إطلاق العنان لفضولك وعفويتك ورغبتك في المشاركة، دون القلق بشأن مخاوفك أو ما يعتقده الآخرون.

إنك عازم على عيش حياتك على أكمل وجه، وستظهر تصميمًا لا يتزعزع في العمل، ولطفًا ملحوظًا مع أصدقائك ونشاطًا متجددًا مع شريك حياتك. وبقدر ما هو نادر ورائع، فإن اقترانك النجمي يعد بفرحة هائلة. استمتع بنجاحك!

بالنظر إلى اقترانك النجمي، لن يكون من المستغرب أن يكون اليوم محظوظًا للغاية. اغتنم الفرصة للتركيز على ما يهمك حقًا.

سيضمن لك نجمك المحظوظ أن مشاريعك تسير في الاتجاه الصحيح.


برج الثور

يشير التواجد المشترك لنبتون والمريخ في سمائك إلى أنك ستحاول اليوم الاقتراب قليلاً من أحلامك، مع الأخذ في الاعتبار القيم والمثل العليا التي تعني لك حقًا.

في الآونة الأخيرة، ربما كنت تميل إلى الانجراف مع التيار، ولا تهتم بالتفكير كثيرًا في أهداف الحياة التي تريد تحقيقها حقًا، من اليوم تنوي استعادة زمام مصيرك وإظهار المزيد من الاستقلال الروحي.

إن الطاقة التي ستنشرها ستخدم قضيتك بشكل جيد أيضًا، خاصة وأنك لن تجد صعوبة في توصيل نواياك لأولئك الأعزاء عليك. قد يكونون مصدرًا إضافيًا للتحفيز بالنسبة لك. نظرًا لأنك ستشعر بالدعم، فستكون مستعدًا لتحريك الجبال!

نظرًا لرغبتك الواضحة في المضي قدمًا وحماسك الجديد، يبدو من الواضح أن الحظ إلى جانبك الآن. والآن الأمر يتعلق فقط باستغلاله على النحو الأمثل.

ولتحقيق هذه الغاية، يتعين عليك أن تكون واضحًا بشأن أهدافك واحتياجاتك وقيمك. واتخذ القرارات المناسبة لك.

 

برج الجوزاء

لا تتوقع أن يكون اليوم يومًا لطيفًا بشكل خاص، حيث يشير التواجد المشترك لنبتون والزهرة إلى أنك من المحتمل أن تشعر بخيبة أمل بسبب حدث أو سلوك أحد الأحباء.

لسوء الحظ، في هذا المناخ النجمي المحدد، تكون فكرة الخيانة حاضرة جدًا. لذا استعد للأسوأ مع الأمل في الأفضل.

 يجب أن يساعد وجود الشمس في سمائك في توضيح الصورة، والتي، لم تكن مشرقة جدًا حتى الآن. وكيف يمكن أن يتجلى هذا بطريقة ملموسة؟ أولاً، من خلال عدد من الصعوبات في حياتك الرومانسية.

بين رؤيتك للحب وواقع وضعك قد يبدو لك أن هناك فجوة هائلة. أخيرًا، في حياتك المهنية، يمكن أن يكون الجو غير الصحي ضارًا برفاهيتك. على الأقل من المرجح أن يكون لديك شعور غير سار للغاية بالركود.

فيما يتعلق بالحظ، فإن وجود نبتون في سمائك ليس بالضرورة فألًا سعيدًا.

لذا، بما أن النجوم ليست في صالحك بالفعل، فلا تغري الشيطان بالمخاطرة المتهورة.

 

برج السرطان

في ضوء اقترانك النجمي، قد يكون التغيير واردًا والتفسير سهل الفهم للغاية. ففي حين سيسمح لك المريخ بنشر طاقة غير عادية في جميع المجالات المهمة بالنسبة لك، سيدفعك أورانوس إلى اتخاذ القرارات اللازمة.

ويشير وجود نبتون في سماءك النجمية إلى أن لديك فكرة واضحة عما تود إنجازه على الصعيدين المهني والعاطفي. لذا، فلن تسمح اليوم لأي شخص بوضع عقبة في طريقك. ورغم أن هذه الرغبة في المضي قدمًا جديرة بالثناء، إلا أنني لا أستطيع أن أحثك ​​بما فيه الكفاية على توخي القليل من الحذر.

لن تحصل على ما تريد إذا تسرعت. إذا كنت لا تريد أن تندم على القرارات التي اتخذتها على عجل، فاستمر في وضع قدمك على الفرامل ولا تنس أن تطلب النصيحة من عائلتك وأصدقائك!

لا تتوقع الاستفادة من مصدر غير متوقع للمال اليوم. من ناحية أخرى، قد تعتبر نفسك محظوظًا لأنك محاط بأشخاص يهتمون بك حقًا ولأنك تتمتع بالحرية في تقرير مستقبلك.

كما تعلم، فإن الحظ هو في المقام الأول مسألة وجهة نظر. لا تنسَ ذلك.

 

برج الأسد

يبدو أن النجوم تشير إلى أن تأثير بلوتو سيؤدي إلى وعي جديد فيك اليوم.  يشير اقترانك النجمي إلى أنك بحاجة إلى مراجعة خططك، مع خطر أن تطغى عليك الأحداث تمامًا.

رغم أنه لن يحدث شيء كارثي، إلا أنك ستجد نفسك محاطًا بالشكوك. لا تقلق كثيرًا بشأن هذا الموقف، فسوف يمنحك فرصة لترتيب حياتك الداخلية وترتيب ما يجب عليك فعله.

ستكون هذه الفترة من التساؤل مفيدة جدًا لتطورك الشخصي، من وجهة نظر عاطفية ومهنية.

ولكن لكي تتمكن من المضي قدماً في مشاريعك، يتعين عليك أن تقبل أن بعض الأمور لابد وأن تتغير. وفي نهاية المطاف، هل من المعقول حقاً أن تتمسك بعادات لم تعد تناسبك؟ فمصير الإنسان يتغير باستمرار.

يشير وجود كوكب المشتري في سماءك النجمية إلى أن القدر يخبئ لك بعض المفاجآت السارة إذا كنت صبورًا.

ازرع بذور التغيير اليوم وانتظر بصبر

 

برج العذراء

في ضوء اقترانك النجمي، يبدو أنك على وشك تجربة يوم مليء بالأحداث، مما سيسمح لك بلا شك بالاقتراب من الأهداف التي ترغب في تحقيقها.

إن وجود كوكب الزهرة في سماء برج العذراء يشهد على أهمية شغفك وهواياتك في حياتك. كما يشير إلى أنك شخص مليء بالحب ومستعد دائمًا لفعل كل ما في وسعك لتحقيق رغبات الأشخاص المهمين بالنسبة لك. ستتصرف بسعادة لصالح الآخرين.

إن وجود المريخ في سماءك النجمية يتحدث عن تصميمك وقوة إرادتك وقوة شخصيتك، وهي ثلاث صفات يجب أن تكون مفيدة بشكل خاص لتقدمك الوظيفي.

 ستميل إلى عدم الصبر اليوم. تذكر أن كل شيء يأتي في الوقت المناسب لأولئك الذين يعرفون كيف ينتظرون!

يبدو أن الحظ كان إلى جانبك كثيرًا.لا يرجع هذا إلى القدر فحسب، بل إنه يعكس حماسك ومبادرتك، التي ساعدت في خلق هذه الديناميكية الإيجابية. يجب أن ننسب الفضل لمن يستحقه.

 

برج الميزان

اليوم، يتمتع مواليد الميزان بالرفاهية، بفضل القمر والشمس والمشتري في سمائهم النجمية. وتحت تأثير هذا التأثير، يبدو أنك قد تتوقع الحظ والحب والنجاح في كل ما تفعله. ويبدو أن هذا هو اليوم المثالي للبدء في تنفيذ المشاريع المهمة التي كنت تفكر فيها منذ فترة.

من المتوقع أن تتاح لك الكثير من الفرص وإذا بدت لك هذه الفرص جيدة، فاغتنمها، لأنها قد لا تأتي مرة أخرى!

من الناحية العاطفية، تشعر بالسعادة والراحة مع نفسك، لذا فمن المفترض أن يكون من الأسهل عليك التعبير عن مشاعرك في هذا اليوم.

إذا كان لديك شيء مهم تود قوله، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ هذه الخطوة. أياً كان وضعك، يبدو هذا اليوم وكأنه يوم بسيط يمكنك أن تأمل فيه حدوث أشياء جيدة.

يعدك المناخ النجمي اليوم بالكثير من الحظ. يبدو أن الحظ هو أفضل صديق لك وسيؤثر على كل جانب من جوانب حياتك.

في العمل أو في الحب يبدو أن كل شيء يبتسم لك. يمكن القول تقريبًا أن كل ما تلمسه يتحول إلى ذهب!

 

برج العقرب

قد تشعر بالحيرة اليوم لأن وجود الشمس وعطارد ونبتون سيتركك عالقًا بين الأحلام والواقع طوال اليوم. سيتعين عليك القيام بعمل موازنة بين رغبتك في الحلم وقيود الحياة اليومية. هذا هو التكوين الذي سيجعل عواطفك متقلبة، مما يؤدي إلى صعود وهبوط يصعب أحيانًا إدارتها.

في الحب، سوف تحلم بمشاعر عميقة وعواطف مدمرة وكلمات رومانسية، ثم تصطدم فجأة بالواقع عندما تدرك أن أمامك طريقًا طويلًا لتقطعه قبل أن تتمكن من تحقيق هذه الرغبات. تحلى بالشجاعة، فأنت على الطريق الصحيح، لكن تذكر أن أعظم الإنجازات تستغرق وقتًا.

من ناحية العمل، سيكون رأسك اليوم بين السحاب، لذا احرص على عدم ملاحظة رئيسك في العمل، وإلا فإنه سيحول غيومك إلى عاصفة رعدية بالتأكيد!


سيتأثر حظك بنبتون. اليوم عليك أن تتنقل بحذر بين الفشل والخيانة، والنجاح والإنجاز. إذا وجدت نفسك اليوم خارج نطاق قدراتك، فيجب أن تكون قادرًا على الخروج من الموقف.

لذا، استغل حظك إلى أقصى حد لتعزيز حسك السليم. ومن يدري ماذا قد يحدث! فقد تفوز بالجائزة الكبرى التي ستغير حياتك المهنية!

 

برج القوس

يمكن تشبيه الغلاف الجوي الناتج عن الشمس والمريخ وأورانوس اليوم بنوع من القنبلة الموقوتة. بين نفاد الصبر وعدم القدرة على التنبؤ، قد يتوقع القوس إثارة الصدامات، وتجربة التقلبات والانعطافات غير المتوقعة أو حتى الانقطاعات العاطفية. هل أنت مستعد؟ اربط حزام الأمان، فقد تكون رحلتك مليئة بالمتاعب!

في حياتك العاطفية، إذا كانت علاقتك تعاني قليلاً، فقد وصلت إلى نقطة اللاعودة ولم يعد لديك الصبر للانتظار حتى يتحسن وضعك. إذا كنت أعزبًا، فأنت متعب جدًا من النضال للعثور على رفيقة الروح لدرجة أنك لم تعد قادرًا على تحمل الأمر. بعد كل شيء، من الأفضل أن تكون وحيدًا من أن تكون مع الشخص الخطأ.

مهنيًا، حالتك النفسية ليست أفضل كثيرًا وقد تستفز أحداثًا لن تكون في صالحك. يبدو أنك تميل حقًا إلى عدم التفكير في عواقب أفعالك  ومع ذلك، يجب عليك بالتأكيد أن تأخذ بعض الوقت للنظر في الصورة الكاملة قبل أن تقرر إلقاء كل شيء في الهواء.

يبدو أن الحظ يساندك اليوم. ورغم أن كوكب المريخ يجعلك ترغب في تحقيق تغيير جذري في العديد من مجالات حياتك، إلا أن الحظ سيكون إلى جانبك. فمهما كانت القرارات التي تختار اتخاذها، حتى وإن بدت بعضها غير معقولة أو محفوفة بالمخاطر، فإن تطورك الشخصي لا يبدو متأثرًا.

على الرغم من أن الكون يشعر بالتعاطف والتسامح اليوم، فلا تختبر صبره كثيرًا لأن الحظ قد يكون متقلبًا!

 

برج الجدي

تحت تأثير الشمس وأورانوس ونبتون، قد يبدو الأمر وكأن كل ما احتفظت به لنفسك لشهور أو حتى سنوات قد انبثق مثل نافورة. كل المشاعر المكبوتة والرغبات المدفونة والأحلام المكبوتة والغضب المكبوت معرضة للانفجار فجأة

ستتحرك الأمور بسرعة كبيرة وربما تقرر التخلص من الأشياء التي تعيقك، وخاصة في مجالك العاطفي. وفي نهاية اليوم، قد تجد نفسك تغني "دع الأمر يمر!" وذلك بسبب حاجتك الشديدة إلى تطهير حياتك.

في العمل، قد يكون راحة بالك مضطربة بعض الشيء اليوم، لكنك محظوظ لأن وضعك المالي في حالة جيدة. قد تحصل على الإجابات التي كنت تنتظرها، وهذا يمنحك راحة حقيقية.

يتأثر حظك اليوم بكوكب نبتون، ويبدو أن حدسك يعمل بجهد أكبر ويساعدك على اتخاذ القرارات الصحيحة بشأن حياتك.

أنت تعرف كيف تختار بحكمة بين الأشخاص الذين تحتاج إلى الاحتفاظ بهم بجانبك وأولئك الذين تحتاج إلى إبعادهم عنك حتى تزدهر الأشياء الجيدة في حياتك. قد يقودك الحظ وحدسك مباشرة إلى مواقف يمكن أن تجلب لك المزيد من الحب وولادة مشاريع جديدة.

 

برج الدلو

اليوم، مثل كل برج الدلو، أنت خاضع لتأثير الزهرة والمريخ. من الناحية النظرية، قد تمر ببعض المشاعر العظيمة ولكنك تشعر أيضًا بالحاجة إلى التصرف بشكل مفرط. ومع ذلك، فإن القمر سيخفف من حدة هذه الاضطرابات العاطفية ويدفعك إلى التفكير قبل التصرف.

هذا أمر جيد، لأنه على الرغم من أنه سيجعل يومك أقل بهجة مما قد يكون عليه، إلا أنه سيكون أقل فوضوية أيضًا. في حياتك العاطفية، ستفكر في سلوكك وقد تستسلم لآراء شريكك لأن عنادك لا يفيدك بأي شكل من الأشكال. إذا كنت أعزبًا، فيجب أن تأخذ وقتًا للتفكير عندما يُعرض عليك عرض مغرٍ للغاية.

على المستوى المهني، ستكون العلاقات مهمة جدًا اليوم، لذا ابق هادئًا! على الصعيد المالي، قد تتحول دعوى قضائية بشكل غير متوقع لصالحك، وستشعر بالارتياح. وفيما يتعلق بالحظ، يبدو أن نجمك المحظوظ في صفك اليوم، لذا استغله.

يشير المناخ الفلكي اليوم إلى أن الحظ يميل لصالحك. يبدو أنك تتوقع النجاح اليوم. ستكون قضيتك في المحكمة مواتية، وسيهدأ شريكك، وستسير مشاريعك المهنية على المسار الصحيح.

يبدو أن الكون في صفك وأن الأمور تسير على ما يرام كما تتمنى. فماذا يمكنك أن تطلب أكثر من ذلك؟

 

برج الحوت

يضمن لك التشكيل النجمي اليوم، مع القمر والمريخ وبلوتو في سماء برج الحوت، الوصول إلى الهدف مباشرة. ولن تقلق بشأن الطرق الدبلوماسية للتعبير عما تفكر فيه.

إذا كنت تريد شيئًا ما، فستفعل ذلك دون طرح أي أسئلة. ومن الواضح أن هذا النوع من السلوك قد يؤدي إلى إزعاج الأشخاص من حولك، ولكنك قررت أنه حان الوقت للتوقف عن ارتداء القفازات طوال الوقت. في حياتك العاطفية، لم تعد تكذب على نفسك. وإذا كنت في علاقة، فإنك تتخذ التدابير اللازمة لوضع حد للأشياء التي لم تعد تناسبك.

وإذا كنت أعزبًا، فلا تصدِّق الكلمات الجميلة التي يطلقها شريكك السابق الذي يريد العودة إلى حياتك. ولا تضيع وقتك في القصص التي لا تفيدك بأي شيء. باختصار، تمسك جيدًا، فقد تكون الحياة صعبة بعض الشيء اليوم.

من المتوقع أن يحميك حظ برج الحوت عندما تخاطر اليوم. سواء في حياتك المهنية أو الشخصية أو العاطفية، يبدو أنك تتمتع بمخزون جيد من الحظ اليوم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن حدسك أو مرشديك الروحيين أو أسلافك يدفعونك أيضًا في الاتجاه الصحيح. أنت تتقدم بثقة على طول مسار مضاء جيدًا ومليء بالفرص.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق