عاجل

موعد مباراة نادي الهلال والفيحاء في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة نادي الهلال والفيحاء في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 10:14 صباحاً

يستمر البحث عن موعد مباراة نادي الهلال أمام الفيحاء في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع، ضمن مباريات الجولة السابعة من المسابقة، في مباراة يسعى خلالها الهلال إلى الفوز ومواصلة تصدر الدوري السعودي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

موعد مباراة نادي الهلال أمام الفيحاء في دوري روشن السعودي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال أمام الفيحاء في دوري روشن السعودي، ضمن مباريات الجولة السابعة، اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء، على استاد المملكة أرينا.

القناة الناقلة لمباراة الهلال أمام الفيحاء في دوري روشن السعودي

سوف يبث لقاء الهلال أمام الفيحاء في دوري روشن السعودي، ضمن مباريات الجولة السابعة، عبر قناة اس اس سي سبورت 2، تعليق عامر الخوذيري.

تشكيل نادي الهلال المتوقع أمام الفيحاء في دوري روشن السعودي

من المتوقع أن يبدأ البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، المباراة أمام الفيحاء، في دوري روشن السعودي، ضمن مباريات الجولة السابعة، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني.

وسط الملعب: روبن نيفيز، سالم الدوسري، سيرجي سافيتنش.

خط الهجوم: مالكوم، عبد الله الحمدان، ألكسندر ميتروفيتش.

الهلال السعودي

ترتيب الفريقين في دوري روشن السعودي

يدخل نادي الهلال المباراة أمام الفيحاء، في دوري روشن السعودي، ضمن مباريات الجولة السابعة، في في صدارة الترتيب برصيد 18 نقطة، فيما يأتي فريق الفيحاء في المركز الرابع عشر، برصيد 5 نقاط، بعد مرور ست جولات، من الدوري السعودي.

موعد مباراة الخليج أمام أهلي جدة في دوري روشن السعودي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الخليج أمام أهلي جدة في دوري روشن السعودي، ضمن مباريات الجولة السابعة، اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

القناة الناقلة لمباراة الخليج أمام أهلي جدة في دوري روشن السعودي

سوف يبث لقاء الخليج أمام أهلي جدة في دوري روشن السعودي، ضمن مباريات الجولة السابعة، عبر قناة اس اس سي سبورت 1، تعليق فهد العتيبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق