اخبار الرياضة وائل القباني: السيناريو الإفريقي قد يتكرر في السوبر المصري (خاص)

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة وائل القباني: السيناريو الإفريقي قد يتكرر في السوبر المصري (خاص), اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 12:26 صباحاً

cddf38f7aa.jpg

11:44 م | الخميس 17 أكتوبر 2024

وائل القباني: السيناريو الإفريقي قد يتكرر في السوبر المصري (خاص)

وائل القباني

أخبار متعلقة

تحدث وائل القباني، لاعب نادي الزمالك السابق، عن منافسات بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في دولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وتقام بطولة السوبر المحلي بمشاركة 4 فرق وهي الأهلي وسيراميكا كليوباترا والزمالك وبيراميدز، حيث يلتقي الأبيض مع الفريق السماوي، ويلتقي الأحمر مع سيراميكا لتحديد طرفي النهائي.

وقال «القباني» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «منافسات السوبر المصري ستكون صعبة، ولا يمكن التوقع بطرفي النهائي، خاصة في ظل التدعيمات القوية التي قامت بها الفرق الأربعة خلال فترة الانتقالات الحالية».

مفاجآت السوبر المحلي

وأضاف، «وارد جدا نشوف سيراميكا بيكسب الأهلي وبيراميدز بيفوز على الزمالك، لأن مباراة السوبر كما يعلم الجميع تقام من مباراة واحدة، ممكن جدا نشوف الأهلي والزمالك مش في حالتهم اليوم ده».

وأوضح، «على الورق الأهلي والزمالك في النهائي، لكن شوفنا الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي مش في حالته والزمالك بيكسب، على الرغم من أن الجميع كان يرشح الأحمر للبطولة، ممكن نشوف ده في السوبر المصري».

وأتم: «لا توجد فروقات بين الـ4 فرق المشاركة في السوبر المصري»، مشيرا إلى أن الكرة الآن قائمة على العطاء والتركيز داخل الملعب وليس على الورق.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأحمر ونظيره سيراميكا كليوباترا يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الـ8 مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة المحلية.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ويلتقى الفريق الأول بنادي الزمالك بنظيره بيراميدز يوم الأحد القادم في تمام الساعة 4 وخمس دقائق، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق