نجمات استلهمن إطلالتهن من فيلم The Matrix: غموض وجرأة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

رغم مرور سنوات، إلا أن صيحات عالم فيلم The Matrix  ما زالت تتصدر عالم الموضة من حين إلى أخر والتي تعتمد على الجلود والنظارات الشمسية الحادة واللون الأسود ولمسات الغموض، بطريقة تطابق أفلام الخيال العلمي.

ومع بداية خريف 2024، واقتراب شتاء 2025، عادت تلك الصيحة لتتصدر إطلالات النجمات اللاتي اعتمدن عليها بشكل كامل بأناقة لا تخلو من لمسات الغموض، من خلال الموديلات التي تغطي الرأس والنظارات الشمسية الكبيرة.

ما هي صيحة الماتركس التي اعتمدتها النجمات؟

تعتمد صيحة الماتركس على اللون الأسود بشكل أساسي، وإضافة الأقمشة الجلدية، والقصات الحادة وبعض التفاصيل المعدنية التي تضفي لمسة من العصرية.

تعطي صيحة الماتركس الإحساس بالقوة وتعزز الغموض، وهي الطريقة التي اعتمدتها النجمات في العديد من المناسبات مؤخراً سواء الفعاليات الفنية أو الإطلالات اليومية، وظهرت بها تصميمات دور الأزياء العالمية مثل دار بالنسياغا

إليكِ قائمة بأبرز النجمات اللواتي اعتمدن هذا الأسلوب مؤخراً ليكن مصدر إلهامكِ لإطلالات عصرية خلال خريف 2024، مع تنسيق مميز يعتمد على أسلوب "المونوكروم"، وهو النمط الذي يعكس أناقة واضحة لموسم الخريف.

النجمات بصيحات الماتركس في خريف 2024

أثارت الفنانة نور الغندور حالة من الجدل بعد أن ظهرت بهذه الصيحة خلال حضورها عرض أزياء دار بالنسياغا ضمن أسبوع الموضة في باريس، واعتبر البعض أنها تقلد إطلالة كيم كارداشيان.

اختارت نور الغندور فستاناً أسود من تصميم بالنسياغا، التي قدمت العديد من صيحات عالم ماتريكس، ونسقت الفستان مع حذاء على شكل جوارب طويلة، الذي أضفى على إطلالتها لمسة عصرية، وأعطاها طابعاً مختلفاً يتناسب تماماً مع أسلوب الماتريكس.

أكملت نور الغندور إطلالتها بنظارة شمسية تعكس جرأتها، وتضفي عليها لمسة من الغموض، وقد بدت النظارة متناغمة بشكل مثالي مع وجهها الطويل.

وأضافت حقيبة "Le City" التي طرحتها بالنسياغا في تعاونها الجديد مع ميشيل ييوه ونعومي واتس، مما يضيف لمسة من العصرية إلى إطلالتكِ.

أما الفنانة ريم السعدي، فقد اعتمدت تلك الصيحة بطريقة أنيقة، حيث ظهرت ببلوزة طويلة بأكمام منسدلة واسعة من الأسفل وأكتاف عريضة، ونسقتها مع بنطلون ضيق يغطي الأقدام.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت ريم السعدي على صيحة الويت لوك التي زادت من جاذبية إطلالتها وأضافت بعض لمسات من المكياج.

لم تكن تلك الإطلالة الوحيدة لريم السعدي بتلك الصيحة، فقد تألقت بفستان أسود ميدي طويل بأكمام طويلة وقصة مغلقة من ناحية الرقبة، ونسقته مع بوت طويل مزود بالكشكش وحزام خصر رفيع أبرز قوامها بشكل جميل، واختارت أيضاً حقيبة مستطيلة ونظارة شمسية سوداء، مما جعل إطلالتها متكاملة، وتعكس أسلوب الماتريكس بطريقة مثالية.

خطفت الفنانة الأردنية صبا مبارك الأنظار خلال حضورها عرض أزياء دار فيندي خلال أسبوع الموضة في ميلانو بإطلالتها الجريئة التي حملت طابعاً عصرياً.

اختارت صبا مبارك كروب توب بأكمام طويلة ورقبة عالية، مما أضاف لمسة تميز إلى مظهرها، ونسقته مع شورت جلدي قصير وحزام عريض

لإكمال اللوك، ارتدت صبا مبارك بوتاً طويلاً مصنوعاً من الجلد، واعتمدت على تسريحة شعر قصيرة مرفوعة إلى الخلف، وارتدت نظارة شمسية سوداء، مما زاد من الغموض الذي يحيط بإطلالتها الجريئة والعصرية.

اختارت سلمى أبو ضيف العودة إلى التسعينات بإطلالتها التي ظهرت بها في الحمل، حيث ارتدت فستان أسود طويلاً برباط عند الرقبة، ونسقته مع جاكيت طويل، وأضافت النظارة الشمسية السوداء ذات السحبة الدراماتيكية.

أما جويل ماردينيان، فقد اعتمدت على إطلالة بسيطة بصيحة الماتركس، والتي اعتمدت فيها على لمسات من النعومة حيث ظهرت بفستان قصير أسود مزوداً بأكمام طويلة وغطاء للرأس، مما أضفى على إطلالتها طابعاً أنيقاً وجميلاً، يتناسب مع أجواء خريف 2024، وأكملت إطلالتها بارتداء بوت طويل مصنوع من الجلد الأسود مع كعب سميك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق