عاجل

القصة الكاملة لمداهمة الأمن لتصوير مسلسل جوما لميرفت آمين - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

تعرض موقع تصوير مسلسل "جوما" للفنانة ميرفت أمين لواقعة غريبة، خلال مداهمة الأجهزة المصرية الأمنية له، بسبب تصوير مشاهد تحتوي على أسلحة دون الحصول على ترخيص.

مداهمة تصوير مسلسل جوما لميرفت آمين

بدأت الواقعة بعد تلقي مباحث مديرية أمن الجيزة إخطارا بوجود أشخاص يرتدون ملابس وزي الشرطة باستديو تصوير بمنطقة البدرشين، وبعد انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة تبين أنه موقع تصوير مسلسل جوما.

ووفقاً للتحريات أن فريق العمل والمسؤولين عن الاستديو والتصوير لم يحصلوا على الموافقات من أجل تصوير هذه المشاهد التي تتضمن وجود الأسلحة.

وبعد مداهمة موقع التصوير، ألقت قوات الأمن القبض على 6 أشخاص من بينهم مدير الاستديو والمالك له، بالإضافة إلى 2 من العاملين، و2 من الكومبارس الذين تم ضبطهم وهم يرتدون ملابس الشرطة في لوكيشن التصوير.

وبعد تفتيش المكان، أوضحت التحريات أن المكان لم يكن يحتوي على اشتراطات الحماية المدنية، وهو ما يشكل خطراً على الفنانين والعاملين في موقع التصوير، لذا تم تحرير محضر بالأمر وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة.

ووجهت عدة تهم إلى الأشخاص الستة الذين تم القبض عليهم، والتي من بينها التصوير دون الحصول على التصاريح من الجهات الأمنية، واستخدام أسلحة، والإهمال الإداري الذي قد يعرض الأمن للخطر.

مسلسل "جوما"

يذكر أن مسلسل جوما، من المقرر أن يشارك في سباق دراما رمضان 2025، والذي يشارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم الفنانة ميرفت أمين، ومنة عرفة، ومحمود عبد المغنى، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

يذكر أن مسلسل جوما تعرض لعدد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة، ولم تكن أزمة مداهمة الشرطة لموقع التصوير، هي الأولى، فمنذ انطلاق التصوير واجه أكثر من أزمة في بداية شهر سبتمبر الماضي.

وفي البداية اعتذرت الفنانة ريم البارودي عن المشاركة في أحداث مسلسل جوما قبل أن تعود من جديد وتكمل التصوير، وفي ثاني أيام التصوير، أعلنت منة فضالي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رافضة الكشف عن الأسباب التي دفعتها لذلك متمنية النجاح لكافة باقي العمل، وحلت محلها الفنانة منة عرفة.

يذكر أن الفنانة ميرفت آمين، شاركت في موسم دراما رمضان 2024، بمسلسل مليحة الذي سلط الضوء على القضية الفلسطينية، وشارك الفنان دياب في بطولته، والمسلسل من تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق