عاجل

مقولة رددها أحد مشجعي منتخب الأردن للأميرة رجوة.. ماذا كان رد فعلها؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مقولة رددها أحد مشجعي منتخب الأردن للأميرة رجوة.. ماذا كان رد فعلها؟ - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 08:01 مساءً

إطلالة مميزة ظهرت بها الأميرة رجوة، زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله، خلال تواجدها في مباراة الأردن وسلطنة عُمان، إذ استطاعت أن تخطف قلوب الجماهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بأناقتها وشياكتها، لدرجة أن الجماهير الأردنية أصبحت تهتف باسمها في المدرجات أثناء المباراة.

مقولة خطفت انتباه الأميرة رجوة 

هناك مقولة رددها أحد المشجعين خلال المباراة، استطاعت أن تجذب انتباه الأميرة رجوة وترسم الابتسامة على وجهها وأيضا وجه الأمير الحسين، إذ قال: «ستي رجوة الله يخليك.. سيدي حسين طاير فيك»، وفقا لمقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

«وجه الخير».. هكذا وصف نشطاء التواصل الاجتماعي الأميرة رجوة بعد فوز المنتخب الأردني على نظيره العُماني وسط مطالبات لولي العهد الأردني بأن يحضرها في مباريات المنتخب، كما أن تفاعل الكثيرون مع ظهورها في مختلف المناسبات.

— RAGHAD AHMAD (@RAGHAD_ALKODAR)

احتفال ولي العهد الأردني والأميرة رجوة بفوز منتخب الأردن 

احتفل ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رجوة بفوز منتخب الأردن على نظيره العُماني بأربعة أهداف وجاء ذلك خلال المباراة التي أقيمت على أرضية استاد عمّان الدولي خلال المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026.

لم تكن تلك المرة الأولى التي تخطف فيها الأميرة رجوة الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها أيضا استطاعت أن تخطف الأنظار في مناسبات مختلفة، كانت آخرها لحظة خروجها من المستشفى بعد ولادتها ابنتها الأميرة إيمان الصغيرة في أغسطس الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق