عاجل

اخبار الرياضة نصاب كاد أن يسرق من برشلونة مليون يورو بسبب ليفاندوفسكي! - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة نصاب كاد أن يسرق من برشلونة مليون يورو بسبب ليفاندوفسكي! - موقع بالجول, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 06:26 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

عمليات الاحتيال تملأ كافة المجالات والمنصات، ولم يكن برشلونة غريبًا على الخداع أيضًا، في الواقع، لقد عانى من واحدة في التوقيع مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

روبرت ليفاندوفسكي - برشلونة

روبرت ليفاندوفسكي – برشلونة

الجدير بالذكر أن البارسا خاض مفاوضات ضم ليفا من بايرن ميونخ الألماني في انتقالات صيف 2022، عن طريق وكيل أعماله الشهير بيني زاهافي.

تعاقد النادي الكتالوني مع ليفاندوفسكي في صفقة بلغت قيمتها ما يصل إلى 45 مليون يورو، بالإضافة إلى بعض المتغيرات الخاصة بتألق اللاعب.

برشلونة كاد أن يقع فريسة عملية احتيال بسبب ليفاندوفسكي

بحسب ما كشفته صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن في 29 يوليو، تلقى العديد من المديرين والمديرين التنفيذيين للبلوجرانا رسالة بالبريد الإلكتروني، من عنوان يحمل اسم زاهافي، طُلب منهم فيها دفع مليون يورو، وهي جزء من العمولة المقابلة لتوقيع النادي.

وأفادت، لقد طُلب منهم إيداع هذا المبلغ في رقم حساب بنك قبرص وفي حساب لا علاقة له بالممثل: كان يحمل اسم مايكل جيراردوس هيرمانوس ديمون، المشار إليه كمحامي دولي.

وأكدت ماركا، أن برشلونة قام بالفعل بإيداع هذا المبلغ، لكن قسم الامتثال في المؤسسة المالية منع عملية النقل باعتبارها “عالية المخاطر”، نظرًا لعدم حدوث أي حركة من قبل في هذا الحساب ولم يكن من الممكن إثبات مستند صالح يبرر الدفع المذكور.

خوان لابورتا - رئيس برشلونة

خوان لابورتا – رئيس برشلونة

الشخص الذي تظاهر بأنه زاهافي، كان يرسل رسائل بريد إلكتروني هدد فيها بالإبلاغ عن برشلونة إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ومنع تسجيل ليفاندوفسكي إذا لم يحصل على مليون يورو.

بالإضافة إلى ذلك، كتب أيضًا إلى مديري بنك قبرص للضغط من أجل الموافقة على التحويل. ولم تقبل المؤسسة المالية الضغوط وتم إغلاق الحساب في أكتوبر 2022.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق