اخبار الرياضة تأكد غياب نجم الزمالك أمام بيراميدز في السوبر.. وجوميز يختار البديل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تأكد غياب نجم الزمالك أمام بيراميدز في السوبر.. وجوميز يختار البديل, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 05:39 مساءً

f613aba423.jpg

05:07 م | الخميس 17 أكتوبر 2024

تأكد غياب نجم الزمالك أمام بيراميدز في السوبر.. وجوميز يختار البديل

الزمالك

أخبار متعلقة

أبلغ محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، بقرار عاجل بشأن نبيل عماد دونجا لاعب الفريق، في ظل الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي لحقت به خلال تواجده في معسكر منتخب مصر.

غياب دونجا عن مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

وأكد مصدر بالجهاز الطبي لنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أن دونجا لن يلحق بمباراة السوبر المصري أمام بيراميدز بصورة نهائية، اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل العودة من جديد للتدريبات الجماعية».

a385641189.jpg

دونجا لاعب نادي الزمالك 

وتابع: «جوزيه جوميز، عقد جلسة مع زياد كمال خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل تأهيل اللاعب نفسيا لمباراة السوبر المصري أمام بيراميدز، حيث يبذل الجهاز الطبي قصارى جهده مع دونجا أيضا، وذلك من أجل لحاقه بالمباراة النهائية في حالة التأهل، مؤكدا أن الأقرب غيابه عن البطولة بشكل كامل».

وغادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الإمارات خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل خوض مباراة بيراميدز في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق