عاجل

اخبار الرياضة إينيجو مارتينيز: يُلمح بأفضلية هانز فليك عن تشافي هيرنانديز - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة إينيجو مارتينيز: يُلمح بأفضلية هانز فليك عن تشافي هيرنانديز - موقع بالجول, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 04:57 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تحدث إينيجو مارتينيز مدافع برشلونة عن أفضل لحظات مسيرته الكروية، وكشف عن تأثير المدرب الألماني هانز فليك على الفريق.

ويعيش المدافع الإسباني فترة متوهجة مع برشلونة، حيث يشارك بصفة أساسية عكس موسمه الأول ويبدى مردودًا طيبًا بجانب باو كوبارسي.

وإنضم مارتينيز إلى البلوجرانا في صيف 2023، قادمًا من صفوف أتليتك بلباو في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين حيث سينتهي عقده 30 يونيه 2025.

إينيجو مارتينيز: إنني في واحدة من أفضل لحظات مسيرتي

تحدث إينيجو مارتينيز في مقابلة صحيفة عن موسمه الحالي مع برشلونة وقال “أود أن أقول إنني في واحدة من أفضل اللحظات في مسيرتي. لدي الفرصة للعب وهو أمر يريده كل لاعب”.

وتابع:- “العام الماضي لم يكن سهلاً على الإطلاق، لكن هذا العام أستمتع على أكمل وجه، لقد وثق بي المدرب منذ اللحظة الأولى والآن أحاول الحفاظ على المستوى الذي أقدمه”.

إينيجو مارتينيز - برشلونة

إينيجو مارتينيز مدافع برشلونة

وأضاف:- “عندما تشعر بثقة المدرب وزملائك، كل شيء يتدفق بشكل أفضل”.

وأردف:- “أشعر أنني بحالة جيدة وسعيد بهدفي الأول مع برشلونة وهدفي الأول في دوري أبطال أوروبا، لذلك أريد الاستمرار في هذا الخط والتحسن في جميع الجوانب والاستمتاع بنفسي”.

وعن تأثير هانز فليك قال مارتينيز:- “لقد تطورنا مع فليك بشكل جيد للغاية، غرفة خلع الملابس تحترمه، إنه مدرب رائع ومنذ وصوله حاول مساعدتنا في كل شيء، كان سعيدًا منذ لحظة وصوله”.

وزاد:- “لقد تبلور بشكل جيد للغاية، إنه يثق بنا كثيرًا ونحن نثق به أيضًا وهذا واضح، الأمر يظهر جلياً لأننا نستمتع بأنفسنا والنتائج تظهر في الملعب”.

وواصل:- “أقول دائمًا أنه عندما يسير كل شيء على ما يرام، كل شيء سيتدفق بشكل جيد، نحن الآن في مستوى رائع على المستويين الفردي والجماعي وأعتقد أنه يمكننا الاستمرار على هذا النحو بشكل جيد طوال الموسم”.

وصرح:- “هذا العام نأمل أن نفوز بالألقاب وهذا هو الخط الذي يجب أن نستمر فيه”.

وتحدث:- “كادر برشلونة الحالي مليئ بالشباب، صحيح أن الإصابات العديدة التي تعرض لها الفريق ساهمت في ظهور العديد منهم لأول مرة لكن جودتهم لا يمكن إنكارها وهذا ما يبقيهم في الفريق، لقد اختار فليك الشباب ويبقيهم متماشيين مع الأداء الذي يقدمونه وعلينا أن نساعدهم”.

وتابع:- “جنبًا إلى جنب مع ليفاندوفسكي، أعتقد أننا أكبر اثنين في الفريق لكن اليوم يأتي الشباب أيضًا بعقلية مختلفة، لا يبدو أنهم يبلغون من العمر 17 أو 18 عامًا وقد عاشوا بالفعل حياة مختلفة”.

وأضاف:- “نحن نحاول المساهمة ومساعدة الشباب الناشئين قدر الإمكان، لجعلهم يشعرون بالراحة وهم يظهرون مستوى كافيًا للعب مع نادي مثل برشلونة”.

وبالحديث عن لامين يامال أثنى إينيجو مارتينيز على الصغير “يتمتع لامين بعقل جيد ولكن في عالم كرة القدم من السهل جدًا أن ينحرف عن مساره لذلك علينا مساعدته حتى لا يضيع الطريق”.

أرقام وإحصائيات لامين يامال مع برشلونة ضد فياريال

لامين يامال 

وزاد:- “نعلم جميعًا الإمكانات التي يتمتع بها وعلينا أن نسير معه شيئًا فشيئًا، لقد أظهر في وقت قصير جدًا المستوى الذي لديه وعلينا مساعدته، يامال فتى ذو عقل ناضج بشكل جيد ويعرف ما يريد لذلك لدينا ثقة كاملة به، دعونا نأمل أن يستمر على هذا المستوى”.

وأختتم إينيجو مارتينيز حديثه قائلًا:- “إذا كانت الأجواء جيدة، فستتبع النتائج بالتأكيد، الحقيقة هي أن الأجواء جيدة جدًا، الشباب الصغار يجلبون معهم نضارة العمر ونضحك كثيرًا على بعض النكات وهذا ملحوظ أيضًا على أرض الملعب، في النهاية، عندما يتم تشكيل مجموعة جيدة، ينعكس ذلك على العشب في متعة المباراة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق