عاجل

"كلاكيت تاني مرة".. أحمد بلال يستفز الزمالك قبل انطلاق بطولة السوبر المصري - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"كلاكيت تاني مرة".. أحمد بلال يستفز الزمالك قبل انطلاق بطولة السوبر المصري - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 02:47 مساءً

سخر أحمد بلال نجم النادي الأهلي الأسبق، من بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد سفرهم إلي الإمارات استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

تحيا مصر، ونشر أحمد بلال نجم الأهلي السابق، صور للاعبي الزمالك، وكتسب ساخراً:" سافرتوا من غير ما تخدوا رأيي.. هنا سأسكت قليلاً".

ويذكر أن سبق، وقال أحمد بلال  تصريحات صادمة قبل مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك الماضي:" المفروض الزمالك ميسافرش السعودية، والأهلي هيفوز بكل سهولة".

فيما وتعرض لهجوم كبير من جماهير ونجوم نادي الزمالك، وذلك بعد حصد الفارس الأبيض لقب السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي.

موعد انطلاق بطولة السوبر المصري 

وتنطلق بطولة السوبر المصري بداية من الأحد المقبل الموافق 20 من أكتوبر الجاري وتستمر حتى 24 من نفس الشهر.

ويواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء الأحد المقبل الموافق 20 من أكتوبر الجاري، في نصف نهائي البطولة، بينما يلتقي نادي الزمالك، بنظيره بيراميدز في تمام الرابعة وخمس دقائق من نفس اليوم.

والفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا، يُلاقي الفائز من مواجهة الزمالك وبيراميدز، في المباراة النهائية.

آخر زيارة للأهلي في الإمارات 

ويتفائل جمهور النادي الأهلي، بإقامة مباريات فريقه في البطولات المحلية، في دولة الإمارات، حيث في كثير من الأوقات ما يحالف الحظ الأهلي وجماهيره، ويتمكن من خطف البطولات على هذا البلد.

فآخر زيارة للأهلي في الإمارات، تواجه فيها لخوض نهائي بطولة كأس مصر من العام الماضي، وكانت مباراته أمام نادي الزمالك، وتمكن من تحقيق الفوز بثنائية سجلها وقتها كلًا من إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، في اللحظات الحرجة من المباراة،  لذا يُمني جمهور المارد الأحمر النفس بتحقيق نفس السيناريو، بخطف لقب السوبر المصري، وذلك تعويضًا لخسارة لقب السوبر الإفريقي الذي فشل الفريق في التتويج به، بعد فوز الزمالك بركلات الترجيح.

مواعيد مباريات بطولة السوبر المصري 

ويواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء الأحد المقبل الموافق 20 من أكتوبر الجاري، بينما يلتقي الزمالك بفريق بيراميدز، في تمام الرابعة وخمس دقائق عصر هذا اليوم، والفائز من المواجهتين يتأهل للمباراة النهائية.

الأندية المتوجة بلقب السوبر المصري 

ويعد النادي الأهلي، هو صاحب الرقم القياسي في عدد تتويجاته بلقب السوبر المصري، حيث تُوج الفريق الأحمر ب 14 لقب من تلك البطولة، كان أخرها التتويج به على حساب نادي فيوتشر.

ويأتي نادي الزمالك في المركز الثاني بعدد بطولات 4، كما تُوجت أندية طلائع الجيش، المقاولون العرب، حرس الحدود، بلقب وحيد من البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق