بعد نشر سرايا .. "العمل" تشرف على تسليم الحقوق العمالية لـ41 عاملًا وعاملة كانوا يعملون بأحد مصانع الألبسة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد نشر سرايا .. "العمل" تشرف على تسليم الحقوق العمالية لـ41 عاملًا وعاملة كانوا يعملون بأحد مصانع الألبسة - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 02:30 مساءً

سرايا - أشرفت فرق التفتيش في وزارة العمل على تسليم الحقوق العمالية لـ41 عامل وعاملة كانوا يعملون في أحد مصانع الألبسة في الأغوار الشمالية.

وقال مدير مديرية التفتيش المركزية في الوزارة المهندس هيثم النجداوي إنه إنطلاقاً من دور وزارة العمل في متابعة الحقوق العمالية للعاملين في القطاع الخاص أشرفت الوزارة على تسليم العاملين في مصنع الألبسة المذكور كافة حقوقهم العمالية.

وأشار النجداوي إلى أن الوزارة قامت أيضا بالتنسيق مع مصنع أخر للألبسة لتشغيل هؤلاء العاملين لتمكينهم مع الاستمرار في سوق العمل وستكون المواصلات مؤمنة لهم للعمل في موقع عملهم الجديد.

يشار إلى ان موقع "سرايا" نشر من خلال تقارير سابقة مشكلة العاملين في المصنع المشار اليه اعلى الخبر، حيث كشف العاملين لسرايا ان ادارة المصنع تمتنع عن صرف المستحقات المترتبة عليه، كما عمل المصنع على تسريح عدد من الموظفين نتيجة تنفيذ اعتصام جاء للمطالبة بحقوقهم العمالية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق