الجمعة .. الأهلي ضيفاً ثقيلاً على الخليج - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
يستضيف فريق الخليج عند 05:45 مساء يوم الجمعة نظيره الأهلي ضمن منافسات الجولة السابعة من منافسات النسخة الجارية لدوري روشن السعودي.
ويسعى لاعبو فريق الخليج لتأكيد صحوتهم في المسابقة بعدما استعادوا توازنهم في الجولة الماضية ـ السادسة ـ قبل التوقف الدولي بالفوز بهدف على ضيفهم الخلود.
وهو الفوز الذي جاء بعد غياب استمر لـ 4 جولات متتالية؛ إذ خسر فريق الخليج من الاتحاد 4-1 وتعادل سلبيًا مع الفيحاء وخسر بثنائية أمام التعاون وبهدف نظيف أمام الشباب.
الخليج يحتل قبل مواجهة الأهلي المركز الـ 12 بجدول ترتيب المسابقة برصد 7 نقاط؛ لذا سيسعى لاعبوه لاستغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي ضمن محاولات تحسين مركز ترتيب الفريق في المسابقة مبكرًا.
ولكن لن يكون الأهلي ضيفًا خفيفاً على فريق الخليج؛ إذ يرغب في مصالحة جمهور والعودة إلى طريق الانتصارات بعد الخسارة في الجولة السادسة قبل التوقف الدولي بهدفين مقابل هدف على يد الهلال.
مسيرة فريق الأهلي خلال الموسم الجاري 2024/25 لم تكن الأفضل له؛ إذ يحتل المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط.
ما يجعل جماهيره تنتظر المدرب الألماني ماتياس يايسله وإعادة ترتيبه لأوراقه خلال فترة التوقف لتكون بداية جديدة لفريقهم بالموسم الجاري.
واستعاد الأهلي خلال تحضيراته لمباراته أمام الخليج ظهيره الأيسره عبدالله العمار بعد تعافيه من نزلة البرد التي لحقت به، كما استعاد المحترف البرازيلي بصفوفه ألكساندر بعد شكواه من آلام في منطقة الحوض.
تاريخ مواجهات الخليج والأهلي في دوري روشن
ولا تعد هذه هي المواجهة الأولى التي تجمع بين الفريقين في بطولة دوري روشن؛ إذ سبق وتقابلا في 8 مباريات من قبل.
ويعُد فريق الأهلي عقدة لنظيره الخليج؛ إذ لم يستطع الأخير الفوز عليه بأي مباراة.
الفريقان تقابلا من قبل في 8 مباريات؛ إذ فاز الأهلي بـ 5 مباريات منهم فيما ساد التعادل في 3 مباريات.
أرقام الخليج والأهلي في دوري روشن
8
مباريات
5
انتصارات للأهلي
3
تعادلات
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق