حمادة طلبة لتحيا مصر: الزمالك قادر على الفوز بالسوبر.. واللاعبون بالغوا في الاحتفالات بعد التتويج بالبطولة القارية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حمادة طلبة لتحيا مصر: الزمالك قادر على الفوز بالسوبر.. واللاعبون بالغوا في الاحتفالات بعد التتويج بالبطولة القارية - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 02:01 مساءً

لاصوت يعلو فوق صوت الحديث عن بطولة السوبر المصري، والمقرر انطلاقها خلال الأيام القليلة المقبلة في دولة الإمارات، والتي يشارك فيها 4 أندية هم ( الأهلي، الزمالك، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا).

بطولة السوبر المصري 

ويواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي، في تمام الثامنة مساء الأحد المقبل، بينما يواجه الزمالك نظيره بيراميدز، في تمام الرابعة وخمس دقائق من عصر نفس اليوم الموافق 20 من أكتوبر الجاري.

والفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا، يواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في المباراة النهائية.

تصريحات حمادة طلبة عن مشاركة الزمالك في السوبر المصري 

وتحدث حمادة طلبة لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المنتظرة للفارس الأبيض، أمام فريق بيراميدز، في نصف نهائي بطولة السوبر. 

وقال حمادة طلبة، في تصريحات خاصة لتحيا مصر: “ الزمالك رايح الإمارات بمعنويات مرتفعة وقادر على الفوز بالسوبر المصري، والسبب هو انتعاشته بالتتويج بالسوبر الإفريقي على حساب غريمه النادي الأهلي ".

وتابع: “ بطولة السوبر بتضم أندية كبيرة وجوميز قادر على التعامل بذكاء مع مباراة بيراميدز، وأنا أرى أن جوميز مدرب  وهو الوحيد الذي تمكن من التفوق على كولر من الناحية الفنية”.

وواصل: “  مباراة الزمالك قدام بيراميدز هتكون صعبة خاصة إن الفريق السماوي معنوياته مرتفعة بسبب تتويجه بكأس مصر”

_ وعن رأيه في احتفالات لاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي،  قال نجم الزمالك السابق: “ لعيبة الزمالك بالغت في احتفالاتها بالفوز بالسوبر المصري بس فيه لعيبة خبرة جوه الفريق قادرة تحفز اللعيبة للفوز بالسوبر المصري، والجمهور هو من يحق له الاحتفال بالبطولات، لكن اللاعبين يحتفلوا وقت الحصول على البطولة، ثم يعاودا التركيز على باقي البطولات”.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق