اليوم.. سيدات سلة الأهلي يستضيف الطيران بدوري المرتبط - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوم.. سيدات سلة الأهلي يستضيف الطيران بدوري المرتبط - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 02:01 مساءً

يخوض الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي مباراته اليوم، أمام فريق الطيران ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط. 

تحيا مصر، من المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساء على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، ويسعى الفريق لمواصلة عروضه القوية والتأكيد علي تفوقه لمواصلة المشوار بقوة من أجل حصد اللقب.

وحرص طارق خيري، المدير الفني لفريق سيدات سلة الأهلي، على عقد جلسة مع اللاعبات، للتأكيد عن النواحي الفنية والخططية والاستعداد لمباراة اليوم بشكل قوي.

‎ومن المقرر أن يواجه فريق 16 سنة المرتبط نظيره فريق الطيران في تمام الساعة الرابعة عصراً على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة

وكان فريق سيدات سلة الأهلي قد حقق الفوز في المباراة السابقة علي فريق الصيد بنتيجة 80-54 ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط.

الخطيب يكرم لاعبي فريق الكاراتيه

ومن ناحيه أخري، قام محمود الخطيب أيضًا بتكريم جهاز الكاراتيه بالنادي، الذي يضم كلًّا من خالد فضل، رئيس الجهاز، والمدربين: «محمد مهاراتو، ومحمد عبد القادر، وأحمد عيد»، على المجهود الذي يبذلونه لصناعة أبطال يمثلون المنتخبات الوطنية، ويساهمون في رفع اسم مصر في كافة المحافل الدولية.

وقدم الخطيب التهنئة لأبطال الكاراتيه، على النتائج التي حققوها في بطولة العالم، وأثنى على الجهد الكبير الذي بذلوه منذ انطلاق منافسات البطولة وصولًا إلى منصات التتويج، وأهدى الكابتن محمود الخطيب درع وعلم النادي لأبطال الكاراتيه وجهازهم الفني. 

إنجاز لاعبي الكاراتيه في بطولة العالم

وحقق لاعبو الكاراتيه بالنادي إنجازًا كبيرًا في بطولة العالم، حيث فاز عمر أشرف بالميدالية الذهبية في منافسات وزن تحت 84 كيلوجرامًا، وفازت منة الهواري بالميدالية الفضية، في منافسات وزن تحت 55 كيلوجرامًا، كما فازت ملك ناجي بالميدالية البرونزية في منافسات وزن ٦٦ كيلوجرامًا.

وساهمت لاعبات النادي «مريم العزبي ومريم أسامة وحبيبة موسى» في حصول المنتخب الوطني على الميدالية البرونزية، بعد الفوز على منتخب ‏لوكسمبرج في لقاء تحديد المركز الثالث.‏

جاءت نتائج لاعبي الأهلي انعكاسًا للاهتمام الكبير بقطاع الكاراتيه، ‏تحت قيادة الكابتن خالد فضل، وفي ظل تواجد أفضل العناصر في كافة الفئات العمرية، وهو ما كان له دور كبير في حصد ‏البطولات، والمساهمة في الإنجازات التي تحققها المنتخبات الوطنية بكافة المحافل القارية والدولية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق