اخبار الرياضة غيابات برشلونة ضد إشبيلية في الجولة 10 بـ الدوري الإسباني - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة غيابات برشلونة ضد إشبيلية في الجولة 10 بـ الدوري الإسباني - موقع بالجول, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 01:56 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تعرف على غيابات برشلونة ضد إشبيلية في المباراة المرتقبة بمنافسات الجولة العاشرة بالدوري الإسباني موسم 24/25.

وسوف يحل البارسا ضيفًا ثقيلًا على نظيره إشبيلية في أرضية الملعب المعقد رامون سانشيز، ضمن لقاءات الجولة العاشرة بمسابقة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يكون موعد المباراة، يوم الأحد المقبل 20 أكتوبر الجاري، وسوف يتولى سانشيز مارتينيز مهمة إدارة اللقاء بين الفريقين.

على أن يطلق صافرة بداية أحداث المباراة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

وفي هذا التقرير سوف يستعرض لكم موقع بالجول، غيابات برشلونة ضد إشبيلية في الجولة العاشرة بالدوري الإسباني.

غيابات برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

سوف يفتقد المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني للفريق الكتالوني، خدمات العديد من اللاعبين الذين يتغيبون بسبب الإصابة.

ويعد أبرز الغيابات، هو غياب لامين يامال جوهرة الفريق، الذي يعاني من إجهاد ظهر عليه بعد مباراة إسبانيا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية.

لامين يامال - إسبانيا ضد الدنمارك

لامين يامال – إسبانيا ضد الدنمارك 

وحتى الآن لم يتم تحديد مصير لامين من المشاركة في المباراة أم إراحته، ولكن كل التقارير الصحفية في إسبانيا تشير بأنه لن يكون ضمن قائمة الفريق لمواجهة إشبيلية.

اللاعب السبب لامين يامال إجهاد (شكوك حول مشاركته) فيران توريس إصابة عضلية في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن تير شتيجن تمزق كامل في الوتر الرضفي للركبة اليمنى رونالد أراوخو إصابة في أوتار الركبة في فخذه الأيمن أندرياس كريستنسن التهاب الأوتار في وتر أخيل الأيسر مارك بيرنال تمزق في الرباط الصليبي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق