عاجل

الجمارك تحبط تهريب مخدرات عبر "حدود جابر" - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجمارك تحبط تهريب مخدرات عبر "حدود جابر" - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 01:00 مساءً

قال الناطق الإعلامي باسم دائرة الجمارك الأردنية، إن الكوادر الجمركية العاملة في مركز جمرك حدود جابر وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية وإدارة مكافحة المخدرات أحبطت محاولة تهريب 3 كغم كريستال وأكثر من مليون حبة كبتاغون مخدر في ثلاث قضايا بارزة خلال الشهر الماضي قادمة عبر المركز الحدودي.

وفي التفاصيل، قالت دائرة الجمارك في بيان لها بأن الكوادر الجمركية العاملة في مركز جمرك حدود جابر تمكنت من إحباط تهريب 852 ألف حبة كبتاغون مخدر كانت مخبأة بداخل أجزاء ميكانيكية لمركبة بهدف التهريب.

كما ضبطت الكوادر الجمركية العاملة في المركز ثلاثة كغم كريستال مخدر داخل شاحنة أخرى قادمة من سوريا مخبأة في شادر الشاحنة، في حين تم ضبط 200 ألف حبة كبتاغون مخدر في شاحنة أخرى في صندوق التبريد، وليتم تنظيم الضبوطات اللازمة في حينه وتحويل القضايا للجهات المختصة لإجراء المقتضى القانوني حسب الأصول .

وأكدت دائرة الجمارك الأردنية بأن كوادرها تعمل في كافة المراكز الجمركية الحدودية جنباً إلى جنب مع باقي الأجهزة الأمنية الأخرى وإدارة مكافحة المخدرات في جهد تنسيقي وعلى أعلى المستويات في محاربة دخول مثل هذه الآفات المخدرة وغيرها من المواد المحظور دخولها عبر الحدود ضمن واجباتها التي تقوم بها في حماية المواطنين من العبث بصحته أو اقتصاده على حد سواء.

المملكة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق