النائب الظهراوي لـ "سرايا": "قرار ضريبة سيارات الكهرباء جنوني و الخصاونة رمى حجر ببئر الف عاقل ما طلعه" - فيديو - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النائب الظهراوي لـ "سرايا": "قرار ضريبة سيارات الكهرباء جنوني و الخصاونة رمى حجر ببئر الف عاقل ما طلعه" - فيديو - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 11:25 صباحاً

سرايا - محمد النواطير - قال النائب محمد الظهراوي، إن قرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء يعد قرارًا غبيًا، وسيكون هذا الموضوع ملفي الأول تحت القبة.


واضاف في تصريحات لسرايا: "لا أملك سيارة كهربائية وليس لي اي مصلحه بالضغط على الحكومة للتراجع عن هذا القرار الشائك"، و أوضح: "اشتريت سيارة بنزين دين من احد البنوك "، لافتًا الى انه في حال عدم وجود توجهات بالتراجع عن القرار سينكسر أكثر من الف تاجر.

واردف: "كيف رئيس الوزراء السابق بشر الخصاونة بتخذ هيك قرار مجنون، رمى حجر ببئر الف عاقل ما طلعه" ،مضيفا: "انت ورطت رئيس الوزراء الي بعدك، الزلمة بده يشتغل وانت حطيت قدامه ملف شائك".

وطالب الظهراوي بالتراجع عن قرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء، قائلًا: " نقطة بتفتت الصخر"، مشيرا الى أن الحكومة لا تستحق الثقة في حال عدم الغاء هذه الضريبة، مؤكدًا على انه سيتابع هذا الملف حتى النهاية.

 

 

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق