بعد إصابته في عظام الفك.. تامر عاشور بديلا لأحمد سعد في حفل مهرجان الموسيقى العربية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد إصابته في عظام الفك.. تامر عاشور بديلا لأحمد سعد في حفل مهرجان الموسيقى العربية - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 12:31 صباحاً

يستعد الفنان تامر عاشور لإحياء حفل غنائي إضافي في مهرجان الموسيقى العربية وذلك في يوم 19 من شهر أكتوبر الجاري، ليكون بديلا للمطرب أحمد سعد والذي أصيب بأزمة مرضية شديدة نتيجة تعرضه لتآكل في عظام الفك ما جعله يلغي جميع نشاطاته الفنية.

تامر عاشور بديلا لأحمد سعد في مهرجان الموسيقى العربية 

ومن المقرر أن يحيي تامر عاشور حفل غنائي في يوم 18 من شهر أكتوبر الجاري كحفل أساسي له ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، على أن يحيي حفل اضافي في اليوم التالي بدلا من حفل المطرب أحمد سعد.

c52a92719b.jpg
الفنان تامر عاشور 

وجاء ذلك في بيان أصدرته إدارة مهرجان الموسيقى العرب ورصده موقع تحيا مصر، جاء به: تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة قررت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد رئيس المهرجان والدكتور خالد داغر مدير مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في دورته الـ32، نظرا للإقبال الجماهيري الواسع الذي شهده حفل النجم الكبير تامر عاشور يوم الجمعة 18 أكتوبر على مسرح النافورة ونفاد جميع التذاكر في وقت قياسي، يعلن المهرجان عن إضافة ليلة غنائية جديدة للنجم تامر عاشور  يوم السبت 19 أكتوبر على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية. 

بيان مهرجان الموسيقى العربية عن أحمد سعد وتامر عاشور 

واستكمل البيان: تأتي هذه الليلة الإضافية ليتواصل لقاء تامر عاشور مع جمهوره الوفي وعشاق الطرب الأصيل، في أجواء فنية مميزة تحتفي بالإبداع الموسيقي العربي، ليؤكد المهرجان مرة أخرى مكانته كأحد أبرز المنابر الموسيقية في العالم العربي.

d36ee3ac88.jpg
الفنان أحمد سعد 

جدير بالذكر، أنه يعاني المطرب أحمد سعد من تآكل في عظم الفك العلوي وهبوط مستوى الجيوب الأنفية وقلة سماكة العظم ويتطلب من المطرب أحمد سعد في الوقت الحالي إجراء عملية زراعة zygoma في جانبي الفك العلوي فضلا عن عملية جراحية شديدة وصعبة في نفس المكان، ما يترتب عليه راحة تامة لمدة أسبوع أو أسبوعين حتى الشفاء الكامل، لذا اعتذر أحمد سعد عن اي نشاط فني يقابله خلال الفترة المقبلة. 

نفاذ تذاكر حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية 

وكان قد أعلن الفنان تامر عاشور عن نفاذ تذاكر حفله المقرر إقامته ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية والذي انطلق يوك الجمعة الموافق 11 من شهر أكتوبر الجاري، حيث يقام حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية خلال ساعات قليلة تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد حنو، ورئيس دار الأوبرا الدكتورة  لمياء أبو زيد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق