عاجل

إصلاحات شاملة توقف لعبة Plants vs Zombies على الإنترنت - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
سحبت شركة EA لعبة Plants vs Zombies 3 من الإنترنت، في إطار ما أسمته "إصلاحات شاملة"، إذ تعمل على تحسين اللعبة مرة أخرى قبل إطلاقها على مستوى العالم.
وفي منشور على مدونتها، قالت الشركة إن عمليات الشراء داخل التطبيق لم تعد متوفرة وأن اللعبة لم تعد متاحة للتنزيل، وسيكون 15 نوفمبر 2024 هو اليوم الأخير للعب، بعد ذلك سيتم إيقاف تشغيل الخوادم ولن تكون لعبة Plants vs Zombies 3 متاحة في جميع المناطق.
إصلاحات شاملة توقف لعبة Plants vs Zombies على الإنترنت

تجربة محسنة

وأوضحت الشركة أن أي عملات تم كسبها أو شراؤها اعتباراً من 15 نوفمبر 2024، ستُحفظ طالما ربط اللاعب حسابه عبر Google Play أو Apple ID أو حساب EA الخاص به.
وصرحت EA بأنها متحمسة الآن لإصلاحات اللعبة وتقديم تجربة PvZ3 أفضل قريباً، وقالت في بيانها: "كنا ممتنين لحماسكم وآرائكم أثناء إطلاقنا التجريبي، لطالما أحببنا نباتاتنا، وحتى الزومبي، وكان من دواعي سرورنا إحياء ديف وابنة أخته وباتريس ونيت والعديد غيرهم في لعبة PvZ3، من الواضح أننا نسير على طريق شيء رائع وبعد الإصدارات الأخيرة لميزة Choose Your Seeds والتنشيط اليدوي لنبتة Grapes of Wrath، نريد أن نذهب إلى أبعد من ذلك لجعل اللعبة مميزة حقاً".
إصلاحات شاملة توقف لعبة Plants vs Zombies على الإنترنت

وتابعت: "لهذا السبب، قررنا إيقاف اللعبة عن الإنترنت لإجراء إصلاحات شاملة، ولا يمكننا الانتظار لمشاركة ما بدأ يترسخ"
يذكر أن سلسلة Plants vs. Zombies عانت من وقت عصيب في السنوات الأخيرة، حيث فشلت العديد من الإصدارات الفرعية في تكرار الشعبية الهائلة لأول لعبتين.
وغالباً ما يدعو المعجبون شركة EA لإصدار لعبة ثالثة في سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث Garden Warfare، والتي كانت خاملة منذ إصدار Plants vs. Zombies: Battle for Neighborville في عام 2019.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق