عاجل

«الجوجيتسو» يستعرض أجندة الموسم ومشاركات المنتخب الدولية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

استعرض مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو النجاح الذي حققته البطولات المحلية والقارية والعالمية التي تم تنظيمها واستضافتها خلال الموسم الرياضي الحالي، ومكتسبات بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو، واطلع على استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة العالم التي تستضيفها اليونان، وآخر التحضيرات الخاصة بانطلاقة النسخة الـ 16 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، بالإضافة إلى أجندة الموسم المقبل 2025.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عُقد في مقر الاتحاد، برئاسة عبد المنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، وحضور كل من محمد الظاهري نائب رئيس الاتحاد، ومحمد الظاهري، ويوسف البطران، ومنصور الظاهري أعضاء مجلس الإدارة، وفهد الشامسي عضو مجلس الإدارة الأمين العام للاتحاد، ومسؤولي الإدارات التنفيذية بالاتحاد مبارك المنهالي مدير الإدارة الفنية، ومحمد المرزوقي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي، وطارق البحري مدير إدارة الخدمات المساندة.
وقال عبد المنعم الهاشمي: «الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة هو المحرك الأساسي لمسيرة النجاح المستمرة لرياضة الجوجيتسو محلياً وعالمياً، وهذا الدعم الاستثنائي يقود إلى ترسيخ مكانة الدولة الريادية على خارطة الرياضة العالمية وتحقيق الإنجازات البارزة على المستويين القاري والدولي».
واستعرض الاجتماع تحضيرات المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة العالم للجوجيتسو التي تستضيفها اليونان في أكتوبر الجاري، وأجندة الموسم الرياضي خلال العام الجاري، والتي تتضمن فعاليات تحظى بمشاركة محلية ودولية واسعة تسهم في تعزيز قاعدة ممارسي اللعبة.
وسلّط الاجتماع الضوء على تقرير شامل ومفصّل حول بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو، تضّمن الجوانب الفنية والمالية والتسويقية والإعلامية، مع تسليط الضوء على مؤشرات النجاح التي حققتها البطولة.
واستعرض التقرير النمو الملحوظ في عدد المشاركين من مختلف الفئات العمرية، حيث شهدت البطولة في جولاتها الأربع التي أقيمت حتى الآن مشاركة 7700 لاعب ولاعبة يمثلون 60 نادياً وأكاديمية على مستوى الدولة، ما يعكس نجاح الاستراتيجية التي يتبناها الاتحاد في توسيع قاعدة الممارسين.
وتطرق الاجتماع إلى آخر الاستعدادات لتنظيم النسخة الـ 16 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، التي ستنطلق في نوفمبر المقبل، كما ناقش الاجتماع ضمن جدول أعماله أجندة بطولات عام 2025، وناقش أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومديرو الإدارات التنفيذية خطط توسيع نطاق البطولات لتشمل المزيد من الفئات العمرية، وتستقطب نخبة اللاعبين من مختلف أنحاء العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق