عاجل

ميسى يرشح مواطنه للفوز بالكرة الذهبية 2024 - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميسى يرشح مواطنه للفوز بالكرة الذهبية 2024 - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 07:20 مساءً


وأثنى ميسي على أداء مواطنه لاوتارو مارتينيز لاعب فريق انتر ميلان الإيطالي مؤكدًا أنه المرشح المفضل له للتتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2024 تقديرًا لما قدمه طيلت الموسم.


بحسبما نقلته شبكة "سكاي سبورت" الرياضية تصريحات ليونيل ميسي عقب مباراة منتخبا الأرجنتين ضد بوليفيا التي انتهت بفوز التانجو بسداسية في التصفيات اللاتينية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وشدد ليونيل ميسي على أن زميله ومواطنه لاوتارو مارتينيز، هو الذي يجب أن يتوج بالكرة الذهبية نظرا لأدائه المميز على مدار العام.

وأضاف ليونيل ميسي، إن لاوتارو مارتينيز يستحق الفوز بالكرة الذهبية أكثر من أي شخص آخر"، ويتواجد مواطنه ضمن قائمة تضم 30 لاعبا مرشحين للفوز بالجائزة عن عام 2024.

ووكانت بعض التقرير قد أشارت إلى أن لاوتارو يعد من بين أول ثلاثة لاعبين الأوفر حظا إلى جانب فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام ثنائي ريال مدريد.

وأستطاع ليونيل ميسي تسجيل ثلاثة أهداف هاتريك ليقود منتخب الأرجنتين لتحقيق فوز كبير على ضيفه منتخب بوليفيا 6 -0 في المباراة التي جمعتهما فى الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.


وسجل ميسي أهدافه الثلاثة في الدقائق 19 و84 و86، فيما أضاف لاوتارو مارتينيز وجوليان ألفاريز ونازارينو بازان الأهداف الثلاثة الأخرى في الدقائق 43 والأخيرة من الشوط الأول و69.

وبهذا الفوز حافظ منتخب الأرجنتين على صدارة التصفيات برصيد 22 نقطة حصدها من 10 مباريات، بفارق ثلاث نقاط كاملة أمام منتخب كولومبيا صاحب المركز الثاني.

في المقابل توقف رصيد منتخب بوليفيا عند 12 نقطة في المركز السابع، بفارق نقطة خلف الإكوادور وباراجواي صاحبي المركزين الخامس والسادس على الترتيب.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق